الفيصلي يلتقي فريق الوحدة السوري بالكأس الآسيوية غدا

عمان – يلتقي فريق النادي الفيصلي لكرة القدم نظيره الوحدة السوري عند الثالثة والربع من مساء يوم غد الاثنين، على ملعب صيدا في لبنان. وتأتي هذه المباراة في اطار منافسات الجولة الخامسة في المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وانهى فريق الفيصلي تحضيراته لتحقيق الفوز في المباراة وبالتالي تعزيز حظوظه بالتأهل الى الدور الثاني من البطولة الاسيوية التي سبق لفريق الفيصلي وان ظفر بلقبها مرتين. ويتصدر الفيصلي المجموعة برصيد 7 نقاط، يليه الانصار اللبناني برصيد 6 نقاط، ثم فريق الوحدة برصيد 5 نقاط، وظفار العماني برصيد 4 نقاط. الى ذلك التحق الرباعي ابراهيم الزواهرة ومعتز ياسين وبهاء عبدالرحمن وابراهيم دلدوم، بفريق الفيصلي في لبنان، بعد رفع عقوبة الايقاف عنهم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ورغم جواز مشاركة اللاعبين الاربعة في مباراة يوم غد، الا ان الترشيحات ترجح عدم الزج بهم في المباراة، والابقاء على التشكيلة السابقة لحين رفع جاهزية اللاعبين الاربعة المحتجبين عن المشاركات بعد العقوبة التي وقعت عليهم بالايقاف لمدة عام على خلفية احداث مباراة نهائي بطولة الاندية العربية التي اقيمت في مصر خلال شهر اب الماضي.

من جهة اخرى يخوض فريق الجزيرة لكرة القدم مباراته امام فريق القوة الجوية العراقي بعد غد الثلاثاء، على ستاد الحسن باربد، في اطار منافسات المجموعة الاولى ببطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم. يشار الى ان فريقي الفيصلي والجزيرة يمثلان الكرة الاردنية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة