سيداتنا يلتقين تايلاند في مباراة مهمة الأثنين

أغلق المنتخب الأردني للسيدات، صفحة خسارته المفاجئة أمام الفلبين (1-2)، في المباراة التي جمعتهما، يوم الجمعة، في افتتاح مشوارهما في بطولة كأس آسيا لكرة القدم.

وبدأ الأردن استعداداته للمواجهة المقبلة، التي ستجمعه غدٍ الإثنين، مع تايلاند، على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة. ويدرك “النشامى”، أن طموحاته في الذهاب بعيدًا ببطولة كأس آسيا للسيدات، والتأهل لمونديال فرنسا، أصبحت أصعب بعد خسارة الافتتاح.

وبات الأردن مطالبًا، بتحقيق الفوز في مباراتيه أمام تايلاند لتعويض خسارته في المباراة الأولى، وتعزيز آماله في التأهل. وأجرى منظم البطولة القارية، يوم السبت، تدريباته ،على ملعب الجبيهة التدريبي، حيث اشتمل على تمارين الاستشفاء.

وعقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبات، تم خلاله الوقوف على مباراة الفلبين، واستعراض الإيجابيات والسلبيات، التي ظهرت خلالها، وطريقة علاج الأخطاء وتعزيز نقاط القوة. ويضمن المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة حجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم، والصعود الى الدور نصف النهائي من البطولة. فيما يلتقى المنتخب الحاصل على المركز الثالث بالمجموعتين، في مباراة فاصلة، لتحديد هوية الفريق الذي سيحجز البطاقة الخامسة المؤهلة لمونديال فرنسا 2019.

مقالات ذات صلة