أجواء ربيعية دافئة خلال الايام الثلاثة القادمة

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم السبت لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، وتسود أجواء ربيعية لطيفة أغلب المناطق وتكون دافئة في الأغوار والبحر الميت، وتغطي السماء كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع هطول زخات متفرقة من المطر على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة يطرأ ارتفاع آخر على الحرارة غدا لتصبح الأجواء ربيعية دافئة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً خاصة في المناطق الشرقية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتثير الغبار في المناطق الصحراوية.

وتبقى الأجواء يوم الاثنين ربيعية دافئة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 20- 12 درجة مئوية ، والمناطق الشمالية 21- 12 ، والمناطق الجنوبية 18- 8، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 18 درجة مئوية.

–( بترا )

مقالات ذات صلة