المومني يؤكد أنه جاء لإكمال ما بدأ به أبو السكر

قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ، ان استقالة رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر بسبب وضعه الصحي ، امر يدفعنا جميعا الدعاء له وان يمن الله عليه بالشفاء العاجل.

 

واضاف المومني انه سيقوم هو ومجموعة من ابناء محافظة الزرقاء بزيارة ابو السكر الى منزله للاطمئنان عليه ، وتقديم الشكر له على الانجازات التي حققها اثناء خدمته لبلدية الزرقاء.

ولفت ان البعض من الموظفين متخوفين من مجيئه رئيسا للبلدية بناءا على حسابات انتخابية حسب وصفهم ، مؤكدا ان مجيئه لاكمال ما بدأ به ابو السكر ، ولن يحاسب احد على اي نشاط حزبي او فكري او انتخابي ، وانما سيقوم بتفعيل دور الموظفين على قاعدة من يعمل يتم مكافئته، ومن يخطئ يتم تقويمه.

واضاف ان لا مناص من تطبيق القانون اذا كنا نحترم دولة المؤسسات والقانون وهي عماد الاوراق النقاشيه للملك،مؤكدا انه شخصيا سيبارك ويشد يده مع اي مرشح تنطبق عليه نصوص القانون.

وفيما يتعلق بالمجلس البلدي ، اكد ان كتلة الاصلاح وزرقاء نظيفه بأيدي نظيفه والمستقلين جميعهم سيلاحظون ويصهرون الفوارق والمسميات الانتخابيه في خدمة المدينه والوطن.

 

واشار المومني ؛ ان المهندس علي ابو السكر زميل وصديق عاصره في نقابة المهندسين ، بالاضافة الى رئيس بلدية الزرقاء السابق محمد موسى الغويري الذي تربطه به علاقة اجتماعية ، منوها ان الجميع يعمل لخدمة الزرقاء واهلها .

 

 

وختم المومني، ان البلدية تعاني من ضائقة مالية وتحديات ادارية وهو ما يحتاج الى تظافر جهود الجميع ، للخروج من الازمة والنهوض بمستوى الاداء وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

 

 

مقالات ذات صلة