القططي : “البقعة يتمتع بالجاهزية المطلوبة عندما يحل ضيفاً أمام السلط غداً”

أكد عبدالله القططي المدير الفني للبقعة، أن فريقه يتمتع بالجاهزية المطلوبة عندما يحل ضيفاً على السلط غداً السبت، في لقاء مهم يجمعهما ضمن الجولة الـ17 لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال القططي :”كنت أسعى للاستفادة من فترة التوقف التي امتدت لنحو أسبوعين بصورة أفضل، باعتباري تسلمتُ المهمة حديثاً”.

وأضاف: “لكن واجهتني بعض الإشكاليات المتمثلة بغياب أربعة لاعبين عن التدريبات لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي إلى جانب إضراب بعض اللاعبين بسبب تأخر الرواتب”.

وتابع القططي: “الجميع يعلم أن غياب عناصر أساسية ومؤثرة عن الحصص التدريبية يجعل الفائدة محدودة، ومع ذلك اجتهدنا في سبيل تعزيز جاهزيتنا”.

وأكمل: “خلال فترة التوقف، حاولت ضمن الظروف المتاحة، العمل على معالجة بعض الأخطاء وبما يمكنني من وضع بصمتي على أسلوب الفريق، وإن كنا تأثرنا بغياب لاعبي المنتخب الاولمبي الذين التحقوا بالتدريبات قبل موعد مباراة السلط بيوم واحد فقط”.

وأضاف: “العلاقة الأسرية التي تربط الجهاز الفني باللاعبين، واللاعبين ببعضهم البعض، شيء رائع ومهم، حيث منحتُ الجانب النفسي أهمية كبيرة بإعداد الفريق، مما زاد من مقدار تفاؤلي بالفريق”.

وواصل: “البقعة يمتلك فريقاً متميزاً، وهو يستحق التواجد بمركز أفضل، حيث نعول على لاعبين شباب يمتلكون الموهبة والرغبة في إثبات الذات”.

وأشار: “كذلك نمتلك عناصر الخبرة المتمثلة بعدنان عدوس وحاتم أبو خضرا، متوسط أعمار اللاعبين لدينا لا يتعدى الـ 25 عاماً، وهي ناحية إيجابية للغاية”.

واستطرد: “نحترم فريق السلط فهو يمتلك خامات جيدة من اللاعبين، ويتسلح بعاملي الأرض والجمهور، وندرك أيضاً أنه يسعى للعودة القوية من بعد تعثر، لكن في الوقت ذاته فإن للبقعة طموحه المشروع المتمثل بمواصلة مشوار الانتصارات والتقدم أكثر على سلم الترتيب العام”.

وحول وجود غيابات بالفريق، أتم القططي حديثه: “بلال الدنكير تعرض للإصابة في مباراتنا بالكأس أمام السرحان وخضع لبرامج تأهيلية، وقد لا ندفع به إلا وفقاً لما تقتضيه مجريات المباراة”.

وكان القططي قد قاد البقعة في آخر مباراتين بالدوري، حيث قاد الفريق للفوز على ذات راس “2-0″، والرمثا “1-0″، ليتقدم به سابعاً برصيد “19 نقطة”، فيما يستقر السلط خامساً برصيد “27 نقطة”.

مقالات ذات صلة