أولى عروض الصيف تطلقها الملكية الاردنية

حرير – أطلقت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية (اليوم) أولى العروض التشجيعية لصيف العام الحالي وذلك بطرح أسعار مخفضة على تذاكر السفر والتي يمكن شراؤها خلال الفترة ما بين 25/3 – 5/4/2019 .
ويشمل عرض الأسعار الرحلات المغادرة والقادمة من غالبية الوجهات على شبكة الملكية الأردنية، حيث يُمكن حجز المقاعد وشراء التذاكر خلال فترة البيع والسفر بها ابتداءً من تاريخ 1/5 وحتى 31/7/2019، باستثناء الفترة بين الثاني وحتى الخامس من شهر حزيران، على أن تتم جميع الرحلات قبل نهاية شهر تموز المقبل مع إمكانية الإقامة في بلد المقصد لفترة تتراوح بين ثلاثة أيام وحتى 45 يوماً .

الأسعار التشجيعية لهذا العرض تشمل الضرائب المترتبة على تذاكر السفر، وهي بالنسبة للرحلات المغادرة من عمان أو العقبة على النحو التالي :

لارنكا وأثينا 179 دينار، الرياض والدمام والدوحة والكويت 199 دينار، تونس والجزائر 299 دينار، و349 دينار إلى كل من فرانكفورت، ميونخ، برلين، فينا، باريس، لندن، مدريد، برشلونة، أمستردام، جنيف، زيورخ، موسكو وروما، و399 دينار إلى بانكوك وكوالالمبور وهونغ كونغ و549 دينار إلى مونتريال وديترويت ونيويورك وشيكاغو، ويبلغ سعر التذكرة بين عمان والعقبة 39 دينارا.

أما بالنسبة للمسافرين القادمين إلى الأردن فإن الملكية الأردنية توفر لهم أيضاً خلال مدة العرض أسعاراً مخفضة سواء كانوا قاصدين الأردن أو ركاب ترانزيت مروراً بعمان، كما يمكن لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية تجميع الأميال التي تستحق لهم عن رحلاتهم بموجب هذا العرض .

ويستطيع المسافرون الذين يشترون تذاكرهم خلال فترة العرض دفع بدل حقائب أمتعة بوزن 23 كغم لكل حقيبة وبأسعار رمزية، فيما يسمح للمسافرين إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا والشرق الأقصى حمل حقيبة مجانية وزنها 23 كغم.

يمكن للمسافرين شراء التذاكر عبر زيارة موقع الملكية الأردنية الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية أو هاتف مركز الاتصال رقم 0096265100000 أو مراجعة مكاتب مبيعات الملكية الأردنية أو وكلاء سفرها المعتمدين في الأردن والخارج.

مقالات ذات صلة