أبو سيدو: ذوو شهداء البحر الميت شعروا بخيبة أمل أكبر بعد جريمة نيوزلاندا الارهابية

 

حرير_ استقبلت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، أمهات شهداء فاجعة البحر الميت، الأربعاء، بعدما قدمن للاحتجاج أمام دار رئاسة الوزراء على تقصير حكومة الدكتور عمر الرزاز في محاسبة المسؤولين عن الفاجعة وما تبعها من اجراءات.

وقال المتحدث باسم أهالي الشهداء، الدكتور عدنان أبو سيدو، إن عددا من السيدات أمهات الشهداء قررن الاحتجاج أمام الرئاسة تنديدا بتقصير الحكومة في محاسبة المسؤولين، وذلك بالتزامن مع المؤتمر الصحفي الذي عقده وزراء للحديث عن اجراءات الحكومة بخصوص الفاجعة.

وأضاف أبو سيدو إلى حجم الخيبة التي يشعر بها الأهالي بعد التقصير الحكومي في محاسبة المسؤولين، مشيرا إلى أنهم شعروا باستفزاز وخيبة أكبر بعدما شاهدوا كيف تعاملت رئيسة وزراء نيوزلاندا مع الجريمة الارهابية التي شهدتها بلادها الجمعة وذوي شهداء المذبحة بالرغم من كونهم ليسوا مواطنين.

ولفت إلى أن أمهات الشهداء شعرن بالاستفزاز أيضا لدى الاعلان عن المؤتمر الصحفي الوزاري كخطوة استباقية لاعتصام الأهالي أمام قصر الحسينية في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس.

وأكد أبو سيدو أن المؤتمر لم يحمل أي جديد، حيث واصل الرزاز نهج الاتكاء على التسويف وحرف “السين”، واقتصرت الاجراءات على “سنعمل وسنقوم وسنفعل”

مقالات ذات صلة