الفيصلي والوحدات يستأنفان العقوبات

حرير – يستأنف الفيصلي الخميس، العقوبات المفروضة عليه من قبل اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم.
وأعلن رئيس النادي بكر العدوان تفاصيل الساعات الأخيرة بقوله: نحن في انعقاد دائم لمتابعة حيثيات قرار العقوبات وجهزنا الاستئناف وسنقدمه مشتملاً على أبرز البنود وأهمها حرمان اللاعب عدي زهران من المشاركة في أي أنشطة متعلقة بكرة القدم (6) سنوات، حيث أننا نرى أن الفيصلي ظلم وتعرض لإجحاف كبير ومخالف للتعليمات.

وأكد العدوان أنه تواجد في مقر اتحاد اللعبة أمس والتقى الأمين العام سيراز صوبر «تم التطرق لموضوع العقوبات واستقلالية اللجان وغيرها من الشؤون الأخرى التي رافقت ذلك عن معطيات اللعبة»، وفقا ليومية الرأي,

وأوضح رئيس النادي: «في حال لم تكن قرارات لجنة الاستئناف إيجابية، لدينا خطوات أخرى، وسنتوجه إلى الاتحاد الدولي لأن لدينا قناعة أن العقوبات لا تتناسب مع حجم الحدث، والتقيت بعض أنصار الفيصلي داخل مقر النادي وأمام ساحة اتحاد كرة القدم وطمأنتهم أن الحق لن يضيع وسنمضي بجميع الخطوات لرفع الظلم حتى النهاية».

على صعيد متصل، ينتظر أن يستأنف الوحدات العقوبات المفروضة عليه، وتأخر اجتماع الهيئة الإدارية نظراً لتواجد وفد النادي في فلسطين بعد مواجهة هلال القدس بكأس الاتحاد الآسيوي وعودته في ساعة متأخرة.

وتبدو حالة الترقب واضحة المعالم بانتظار جلسة لجنة الاستئناف لدراسة الحالات واتخاذ القرارات المطلوبة وفقاً لصلاحياتها الواسعة أيضاً قياساً للكثير من الأحداث السابقة.

مقالات ذات صلة