الصمادي يفوز بوسام دبي للموظفين المبتكرين

توج الدكتور الأردني ماجد سلامة الصمادي، الخبير بهيئة الطرق والمواصلات بدبي، بوسام دبي للموظفين المبتكرين ضمن الدورة الواحدة والعشرين من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وهي أرفع جائزة مرتبطة بأهم برنامج لتقييم الأداء بدبي.

وكرم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الدكتور الصمادي بوسام الابتكار بحفل اليوم الأثنين في مركز دبي التجاري العالمي، تضمن تكريم الجهات الحكومية والموظفين المتميزين الذين استحقوا لقب التميز، واستطاعوا تحقيق الإبداع في أداء عملهم، في عدة مؤسسات.

وتأهل الصمادي، بمرحلة أولى من هيئة الطرق والمواصلات بدبي، إلى المنافسة مع 36 مؤسسة وجهة حكومية في إمارة دبي، لينال بعد منافسات متعددة وسام الإبتكار في الأداء الحكومي المميز عن جدارة ووفق معايير معلنة وموضوعية بقياس الأداء وخلال المنافسات.

ويحمل الصمادي درجة الدكتوراة بالهندسة الصناعية من بريطانيا، كما عمل مديرا لاحدى اكبر شركات الصيانة والتشغيل بالسعودية ومديراُ للمشاريع بمركز الملك عبد الله للتصميم والتطوير (كادبي) ومحاضراً في الجامعة الهاشمية، وشغل عديد من المناصب في صيانة القوات المسلحة الأردنية.

وتميز الصمادي بحصوله على الوسام لتقديمه العديد من طروحات المشاريع والابتكارات والدراسات الإبداعية الجديدة والتي اسهمت في تطوير أعمال الهيئة واسطولها وتنفيذ عملياتها وبرامجها بطرق إبداعية وبما يضمن تحقيق مبادئ الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية على المدى الطويل، وحصل على جائزة هيئة الطرق والمواصلات للتميز بالعام 2017.

يشار إلى أن برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، يسهم بشكل فاعل في ترسيخ ثقافة التميز الحكومي، وتحويلها إلى منهج وأسلوب حياة في مختلف ميادين العمل من خلال تنافس الافراد والهيئات ضمن منظومة تميز مؤسسي ذات ريادة عالمية.

مقالات ذات صلة