الجولة التاسعة من دوري المحترفين لكرة القدم تنطلق الجمعة

حرير _ تنطلق الجمعة، منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي السلط مع البقعة عند السادسة مساء على ملعب الأمير حسين، فيما يواجه الجليل نظيره الفيصلي عند الثامنة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

والسبت، يواجه شباب العقبة نظيره شباب الأردن عند السادسة مساء على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، وسحاب مع الحسين إربد عند الثامنة والنصف مساء على ملعب الأمير محمد.

وتتواصل المباريات الأحد، بلقاء وحيد يقام عند الثامنة والنصف مساء ويجمع الجزيرة مع الوحدات على ملعب عمّان الدولي، على أن تختتم الجولة الاثنين، بلقاء يقام عند الثامنة والنصف مساء ويجمع الرمثا مع معان على ملعب الحسن في إربد.

ويتصدر فريقا الفيصلي والرمثا صدارة ترتيب الفرق برصيد 17 نقطة، ثم شباب الأردن 15، الوحدات والسلط 14، الجزيرة والحسين 11، شباب العقبة ومعان 8، الجليل 7، سحاب 4، والبقعة أخيرا دون نقاط.

وأطلق اتحاد كرة القدم منصة إلكترونية لشراء تذاكر المباريات عبر موقعه الإلكتروني، حيث ستتمكن جماهير دوري المحترفين من حضور المباريات بنسبة 30% من سعة المدرجات، طبقا للقرارات الحكومية المتعلقة بفيروس كورونا، ووسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

ويشترط على المشجع الراغب بحضور المباراة أن يكون قد “تلقى جرعتين من لقاح كورونا”، أو “تلقى جرعة واحدة من اللقاح، ومضى عليها 21 يوما”، أما من هم دون سن الـ 18 عاما فيشترط عليهم “إظهار نتيجة فحص الكشف عن الفيروس PCR سلبية خلال 72 ساعة قبل موعد المباراة”.

ويتطلب كذلك، من المشجع الالتزام بارتداء الكمامة والمحافظة على التباعد الجسدي طوال المباراة، وفق تعليمات الاتحاد.

وتسببت جائحة كورونا بغياب الجماهير عن مشاهدة مباريات دوري المحترفين من المدرجات لأكثر من عام.

المملكة 

مقالات ذات صلة