“اورنج الاردن” تدعم شركتين ناشئتين في مؤتمر برشلونة

وفرت اورنج الأردن فرصة لشركتين ناشئتين انضمتا للموسم السادس من برنامجها لتسريع نمو الأعمال؛ لعرض منتجاتهما في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي بدأت اعماله في برشلونة أمس الاثنين. وجاءت المشاركة ضمن مساحة مخصصة لها تحت مظلة مجموعة اورنج العالمية، حيث يجمع المؤتمر الآلاف من الشركات المختصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير الأجهزة الخلوية من مختلف دول العالم.

وجاء دعم اورنج الأردن لشركة Harreef.ai وشركة iTank من أصل ست شركات انضمت للموسم السادس من برنامج BIG، وذلك لتوافق مشاريعهما مع محاور هذا التجمع الهائل لكبريات شركات الاتصالات وتقنية المعلومات حول العالم. وتسعى الشركة لتسهيل وصول منتجاتهما إلى أسواق جديدة، وبناء شراكات جديدة للحصول على فرص استثمارات محلية ودولية، حيث ستتيح هذه المشاركة للشركتين فرص التشبيك مع مشاركين مهتمين واطلاعهم على أفكارهما الخلاقة.

وسيكون هناك لقاء سيجمع الشركات الأردنية المشاركة في المؤتمر مع الرئيس التنفيذي لمجموعة اورنج العالمية، الذي سيكون أحد المتحدثين خلال فترة انعقاد المؤتمر.

وتوفر اورنج الأردن فرصة مهمة للشركات المنضمة لبرنامج BIG، للاستفادة من مواردها المتنوعة وشبكتها العالمية الواسعة، بما يضمن تواصلها وربطها مع المؤتمرات العالمية المتخصصة.

–(بترا)

مقالات ذات صلة