المجالي: الحكومة لم تدفع على تكريم الفنانين

حرير _ أكد مدير عام مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج محمد المجالي، أن الحكومة لم تدعم ماديا حفل تكريم الفنانين والإعلاميين العرب، الذي أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال منظم الحفل إن الحفل أقيم بمساهمة المؤسسة وشركات الخاصة، ولم تقدم الحكومة أو أمانة عمّان أي مبالغ، فيما اقتصر دور الأمانة على توفير مسرح مركز الحسين الثقافي وحضور الأمين يوسف الشواربة لرعاية الحفل فقط.

وأشار المجالي، إلى أن دعوة الفنانين المشاركين وعددهم 18 فنانا، كانت تقديرا لجهودهم بالترويج للأردن، ومشاركاتهم السابقة في الاحتفالات والمناسبات الوطنية.

ولذلك قرر المجالي دعوة الفنانين لتكريمهم في مناسبة عيد الملك عبدالله الثاني وذكرى توليه لسلطاته الدستورية، كنوع من رد الجميل.

أما عن سخط النشطاء وربط الحفل بأحداث السلط الأخيرة، قال المجالي إنه لا يعلم عن تلك الأحداث، ولم يتابع وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي منذ مدة، بسبب إنشغاله بالتحضير للحفل.

كما لفت إلى إثارة الموضوع كان من قبل بعض العاملين في المجالين الفني والإعلامي في الأردن، وذلك لأهداف شخصية، وفق تعبير المجالي.

ودعا منظم الحفل إلى نشر الفرح في الأردن، مشددا على أن حفله جاء ابتهاجا بعيد ميلاد الملك وتقديرا لجهود الفنانين تجاه الأردن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة