“العقبة الإقتصادية” تعلن عن توفر شواغر في مؤسسات القطاع الخاص

 

حرير_أعلنت مديرية التشغيل والتدريب في القطاع الخاص بسلطة منطقة العقبة الخاصة الخميس، عن توفير وظائف في مختلف القطاعات للباحثين عن عمل ولمختلف الدرجات العلمية.

وتضمنت الشواغر المعلن عنها وظيفة مشرف إنتاج ذكر ويحمل شهادة البكالوريوس في الهندسة الكيماوية أو الصناعية أو الميكانيك أو الكهرباء بخبرة في الإنتاج وإدارة الموظفين تتراوح ما بين 4 – 6 سنوات واتقان اللغة الإنجليزية بصورة جيدة جداً، وكما تضمنت وظائف مشغلين ماكينات يحملون شهادة دبلوم ميكانيك أو كهرباء أو كيمياء بخبرة في تشغيل الماكينات تتراوح ما بين سنتين إلى 4 سنوات مع المامه باللغة الإنجليزية، إضافة لوظيفة فني صيانة لحاملي شهادة الدبلوم في هندسة الميكانيك شريطة وجود خبرة في مجال الصيانة الكهربائية والالمام باللغة الإنجليزية.

وكما وفرت المديرية فرص عمل لسائقي روافع شوكية بخبرة سنة على الأقل في قيادة الرافعات الشوكية شريطة حمل شهادة الثانوية العامة وامتلاك رخصة قيادة انشائية، إضافة إلى فرص عمل لعمال يحملون شهادة دراسة ثانوية وقادرين على القراءة والكتابة.

المديرية لفتت إلى توفر شاغر لمدير مطعم يحمل شهادة البكالوريوس ويملك خبرة لمدة 3 سنوات على الأقل ويتقن اللغة الإنجليزية، وشواغر للعمل كحامل حقائب في الفنادق شريطة أن يحمل شهادة التوجيهي واتقانه اللغة الإنجليزية.

وبينت أن هناك شاغراً لمدير ليلي يحمل شهادة البكالوريوس وله خبرة لمدة سنتين ويتقن اللغة الانجليزية، اضافة لشاغر موظف استقبال شريطة اجادة اللغة الروسية إلى جانب الإنجليزية مع حمله شهادة البكالوريوس وامتلاكه خبرة لمدة سنة.

كما وفرت المديرية فرصة عمل لفني تكنولوجيا المعلومات شريطة حمله شهادة البكالوريوس واتقان اللغة الانجليزية وامتلاكه خبرة لمدة سنة في هذا المجال.

كما وفرت المديرية فرص عمل بالخياطة للاناث شريطة اجادة القراءة والكتابة وأن يتراوح العمر من 18 -35 سنة.

وأشارت المديرية إلى أن تقديم الطلبات سيستمر لغاية الثلاثاء المقبل، والتسجيل سيكون عبر الموقع الإلكتروني لتقديم طلبات التشغيل ضمن مبادرة التشغيل والتدريب في القطاع الخاص على العنوان الإلكتروني التالي: www.aseza.jo

مقالات ذات صلة