استكمال مباراة الفيصلي وشباب العقبة اليوم الأحد بعد توقفها بسبب انقطاع الكهرباء

حرير- قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، استكمال الوقت المتبقي من مباراة فريقي الفيصلي وشباب العقبة ضمن منافسات الجولة الـ 12 من دوري المحترفين، عند الساعة 6:45 مساء اليوم الأحد، على ملعب عمان الدولي.

وبحسب المادة (37) من لائحة البطولات، ستستكمل المباراة منذ الدقيقة 75 – توقيت إيقافها، بنفس تشكيلة الفريقين.

وكانت المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، توقفت قبل نهايتها بسبب عطل فني طارئ في إنارة الملعب، ليتقرر إنهائها واستكمالها في وقت لاحق بحسب التعليمات، في ظل تعذر إصلاح الخلل ضمن الوقت المحدد وفق ما ذكر اتحاد كرة القدم.

وتوقفت المباراة عندما كانت تشير نتيجة اللقاء إلى تعادل الفريقين بهدف لهدف.

في المقابل، ستتمكن الجماهير التي امتلكت تذاكر حضور المباراة، من الدخول مجدداً إلى المدرجات الأحد ومتابعة اللقاء، مع إعادة طرح التذاكر المتبقية أمام الجماهير الراغبة بحضور المباراة.

وكان مصدر قال إن العطل الذي تسبب بقطع الكهرباء عن ملعب عمّان الدولي في أثناء مباراة الفيصلي وشباب العقبة “سببه تماس كهربائي في المولّد الرئيسي لأبراج ملعب عمّان”.

وأكد مدير مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة، أن العطل “يحتاج إلى وقت طويل لإصلاحه”، مشيرا إلى أنه “جرى إبلاغ حكم المباراة والاتحاد بذلك”.

وتشير تعليمات البطولة إلى أنه يتوجب استكمال الوقت المتبقي من المباراة خلال 48 ساعة منذ الدقيقة التي توقفت عندها المباراة وبالتشكيلة ذاتها للفريقين.

ويحتلّ الفيصلي المركز الثاني برصيد 25 نقطة، متخلفا عن الوحدات المتصدّر بفارق 4 نقاط، فيما توقف رصيد شباب العقبة عند 14 نقطة في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى أمس السبت، حقق فريق الحسين انتصارا على شباب الأردن بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة