خصم على تذاكر الملكية يصل 40% بيوم “الفالنتاين”

 

حرير_أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن خصم خاص يصل حتى 40 بالمئة، على تذاكر سفرها على مدى الساعات الـ24 من يوم 14/ 02/ 2019 بمناسبة “الفالنتاين”.
وقالت في بيان اليوم الأربعاء، “يستطيع الراغبون بالسفر الاستفادة من هذا الخصم وشراء التذاكر عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني “https://www.rj.com” أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية وتقديمها كهدايا لأفراد العائلة والأصدقاء بهذه المناسبة الاجتماعية، حيث يمكن استخدام تذاكر هذا العرض للسفر على جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية باستثناء أميركا الشمالية، خلال الفترة ما بين 15 آذار وحتى 31 أيار من العام الحالي. وقال المدير العام/الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر، إن الشركة حريصة على استمرارية التواصل مع جمهورها ومسافريها عبر عروض الأسعار التشجيعية والمخفضة التي تطرحها في مختلف المناسبات، معرباً عن سعادة الملكية الأردنية وتقديرها لتفاعل الجمهور مع هذه العروض في ضوء الإقبال المتزايد على الحجز والسفر على طائرات الملكية الأردنية على مدى شهور السنة.
وأكّد أن العام 2019 سيشهد المزيد من التخفيضات على الأسعار، داعياً المسافرين إلى استثمار الفرص المتجددة التي تُتيحها الملكية الأردنية لتشجيع السفر على شبكة خطوطها المباشرة مع إمكانية الوصول من خلالها إلى 1100 مدينة عالمية.

مقالات ذات صلة