افتتاح وحدة العناية المركزة بمستشفى الجامعة الأردنية

 

حرير_مندوباً عن رئيس الوزراء، افتتح وزير الصحة الدكتور غازي الزبن اليوم الخميس، وحدة العناية المركزة الرئيسية في مستشفى الجامعة الأردنية والتي أنشئت بدعم من وزارة التخطيط والتعاون الدولي وشركة البوتاس العربية.
واكد الدكتور الزبن اهمية استحداث هذه الوحدة التي تشكل نقلة نوعية ستسهم في دفع مسيرة مستشفى الجامعة العلاجية والتعليمية خطوات متقدمة إلى الأمام، تنسجم مع رسالته وتطلعاته في بلوغ التميّز ومواكبة الحداثة والتقدم.
بدوره قال رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة ان المستشفى زود الوحدة بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة التي ستسهم في توفير أقصى درجات الرعاية للمرضى ممن يعانون من حالات حرجة أو ممن أُجري لهم عمليات جراحية حساسة.
وقال القضاة إن المستشفى سيظل دائماً سباقاً نحو الريادة في تقديم خدمات طبية متميزة في مختلف وحداته وأقسامه الطبية، الأمر الذي سيضفي على مكانته الطبية بين باقي المستشفيات انفرادا جديدا في مجال توفير الرعاية الصحية لمرضاه، وتحسين المنظومة الطبية وليظل على الدوام أنموذجا ورائدا على المستويين المحلي والعربي.
من جهته أوضح مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات أن الوحدة تحتوي 34 سريراً، اضافة إلى 23 سريراً موجود مسبقاً في المستشفى للكبار والصغار لتلبيةً الحاجة في زيادة عدد أسرّة العناية المركزة في المملكة.
وبين أن المستشفى يسعى من خلال هذه الوحدة المجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات العالمية إلى تقديم خدمة رائدة في مجال العناية الحثيثة.
وحضر حفل الافتتاح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة ومدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات ورئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايرة.

مقالات ذات صلة