اتحاد الكرة يطالب الأندية باستكمال متطلبات المشاركة بالبطولات

حرير – دعت دائرة التراخيص في اتحاد كرة القدم، أندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والفرق المستجدة، لاستكمال متطلبات الترخيص للمشاركة في البطولات التي تقام تحت مظلة الاتحاد.
جاء ذلك على ضوء ورشة العمل التي اقيمت في مقر الاتحاد، بحضور مندوبي أندية الأولى والثانية وبإشراف مدير الدائرة أحمد ماشة.
واكد ماشة، ضرورة استكمال متطلبات التراخيص قبل 12 كانون الاول المقبل، داعيا بقية الأندية الراغبة بالمشاركة في البطولات والتي لم تستلم وثائق ومتطلبات الترخيص بضرورة استلامها من الدائرة المعنية في الاتحاد لغايات استكمال الإجراءات تلافياً لتطبيق نظام العقوبات في نظام الترخيص بما يتعلق بأندية الدرجة الأولى والثانية.
واوضح أن الرخصة بشقيها “الآسيوية والمحلية” لم تمنح حتى الآن لأي نادٍ عدا “المحترفين”، مشيراً إلى أن أندية الدرجة الثالثة وجميع الجهات التي ترغب بالمشاركة في أي بطولة يجب عليها الحصول على الرخصة، ولن يسمح لها بالمشاركة بأنشطة وبطولات الاتحاد الأردني لكرة القدم للموسم 2020 دون الحصول عليها.
كما تم تسليم وثائق ومتطلبات الترخيص لـ 56 ناديا من الدرجة الثالثة و16 ناديا جديدا و4 من ضمنها شركة وجمعيتان خيريتان وأخرى تعاونية بانتظار إعادة تسليم الوثائق كاملة لدائرة الترخيص لاستكمال الإجراءات قبل الموعد النهائي في 12 كانون الأول المقبل.
–(بترا)

مقالات ذات صلة