فندق قطط بأحدث التجهيزات

في بادرة هي الاولى من نوعها، افتتح شاب عراقي فندقا مخصصا لتقديم الخدمة للقطط المشردة.
يضم الفندق غرفا عدة مجهزة بأحدث تقنيات العناية بنظافة القطط كتنظيف الأذنين وتقليم الأظافر والعناية بأسنانها عبر التـنظيـف اليـومـي بفـــرشــاة الأســنـــــان وغير ذلك، كما يضم عيادة بيطرية لتقديم مختلف العلاجات.
وباتت “القطط في مدينة البصرة بجنوب العراق أصبحت في أيد أمينة هذه الأيام بفضل فندق جديد مخصص لها أنشأه ويديره طالب في كلية الطب البيطري بجامعة البصرة يدعى أحمد طاهر مكي”.

واستلهم أحمد طاهر (22 عاما) فكرة إنشاء فندق للقطط من فرط حُبه منذ الصغر للحيوانات الأليفة، فحّول جزءا من منزل أُسرته إلى فندق يقول إنه الأول من نوعه في العراق الذي يُخصص للحيوانات.
وقال مكي الذي يدرس في السنة الرابعة بكلية الطب البيطري “هي هواية عندي وأنا صغير، يعني كبرت وياي وخصوصا حبيتها لما دخلت كلية الطب البيطري من بعد ما صار تعامل مباشر مع القطط والحيوانات الأليفة، حبيتها أكثر هاي المهنة”.
وأضاف “هذا الفندق فكرته جاءت تناسب احتياجات المربين اللي موجودين في محافظة البصرة مع التعاون مع عيادات البصرة اللي بحاجة إلى مكان يأوي الحيوانات في الحالات المرضية أو في حالات السفر”.
وأشار مكي إلى أن الفندق يتكون من غرفتين، غرفة للحالات العادية، أو فندقة عادية (حسب قوله)، وغرفة للحالات المرضية معزولة عن البيت تماما.

مقالات ذات صلة