توقيف ٣ أشخاص على خلفية وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب

حرير – أوقفت النيابة العامة الفلسطينية، 3 أشخاص من 3 أشخاص على خلفية وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب، التي تحولت قضيتها إلى رأي عام فلسطيني وهز حادث موتها شبكات التواصل في العالم العربي خلال الأيام الماضية .

وقالت النيابة الفلسطينية في بيانها إن “التحقيقات ما زالت مستمرة من قبل فريق التحقيق المشكل من نيابة بيت لحم ونيابة حماية الأسرة من العنف ونيابة الجرائم الإلكترونية”.

وبحسب ما نقلت صحيفة البيان الامارتية، شددت النيابة على أنه “تم إنجاز تقدم كبير في التحقيق، حيث تم سماع العشرات من الشهود وتدوين أقوال كل الأشخاص الذين تربطهم صلة بالمرحومة، خاصة الذين رأت النيابة امكانية الاستفادة من أقوالهم وشهاداتهم”.

وأعلنت النيابة “توقيف 3 اشخاص على خلفية واقعة الوفاة، للوقوف على حقيقة ما جرى خلال الأشهر الماضية من أحداث مع المرحومة إسراء غريب، وما تبعه من إصابات تعرضت لها وحتى إعلان وفاتها” .

وأشارت إلى أن “تقرير الطب الشرعي النهائي لم يصدر بعد، ويتم العمل على إعداده من قبل المختصين” ودعت إلى عدم “عدم نشر أو تداول أي معلومات لحين اكتمال التحقيقات، التي سيتم الإعلان عن نتائجها بعيدا عن كل التحليلات والتكهنات والإشاعات..

الدستور

مقالات ذات صلة