فندق “المنارة” يشارك في حملة لتنشيط السياحة في العقبة

حرير _ أعلن فندق “المنارة” من مجموعة فنادق “ذا لكشري كولكشن” مؤخراً عن مشاركته في “كرنفال العقبة” والذي تقيمه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في موسم الشتاء من كل عام، بهدف تنشيط السياحة في العقبة وتشجيع الأردنيين لزيارة المنطقة الأكثر دفئاً في الأردن والاستمتاع بكل ما تقدمه مدينة العقبة.

وتاتي مشاركة فندق المنارة ب”كرنفال العقبة” انطلاقاً من جهوده للمشاركة في وضع العقبة لتكون مكاناً مثالياً ومتميزاً للسياحة الترفيهية، وجذب السياح من الأردن والمنطقة بشكل عام، وذلك من خلال تقديم عروض مميزة وخصومات رائعة، ابتداءً من حجوزات الغرف وحتى خدمات الطعام والشراب ومنتجع السبا وكافة مرافق الفندق، كلها مقدمة على الطريقة الخاصة بمجموعة ” “ذا لكشري كولكشن”، ومتاحة للجميع وعلى مدى شهر كامل.

وقال مدير عام فندق المنارة “جريجوري دي كليرك “إنها فرصة رائعة ومميزة للتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في حملتها الشتوية المعتادة والتي أثبتت قدرتها على تحفيز حركة السياحة في العقبة وزيادة حجوزات الفنادق في فصل الشتاء من كل عام. واضاف “إننا نتكاتف معاً،,مع بقية المشاركين، في تسليط الضوء على منطقة العقبة مبينا ان ذلك ياتي متناغماً مع جهود الفندق في جعل العقبة المكان الأمثل في الأردن وذلك بفضل جوها الدافئ على مدار السنة والمناطق السياحية الجذابة التي تحتضنها.

واوضح “أن هذا الكم الملحوظ من المشاريع والاستثمارات التي وضعت هنا، من شأنه أن يجعل العقبة مركزاً للسياحة والأعمال في الأردن والمنطقة ككل”.

مقالات ذات صلة