الفارس ينضم إلى مجمع دبي الصناعي

اعلن مجمّع دبي الصناعي، انضمام مجموعة «الفارس العالمية» إلى شركاء أعماله بموجب اتفاقية تتضمن إقامة مقرّ رئيسي للشركة بالمجمع، بالإضافة إلى مستودعات مركزية وأربع منشآت تصنيعية باستثمار أوّلي قدره 60 مليون درهم.

وتمتد المنشأة الجديدة على مساحة 664 ألف قدم مربعة، وسوف تستوعب أكثر من 500 موظف وعامل متخصص في مجال الخيم والمظلات والأعمال الإنشائية، ومن المقرر أن تكتمل الأعمال الإنشائية للمشروع في منتصف العام 2020.

ووقع الاتفاقية كل من، عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمدينة دبي لتجارة الجملة؛ وفارس البداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفارس العالمية، بحضور سعود أبو الشوارب، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجمّع دبي الصناعي، وحسين فارس البدّاد، المدير الإداري لمجموعة الفارس العالمية، وحسن فارس البدّاد، المدير العام لمجموعة الفارس العالمية.

وأكدت الشركة خلال مراسيم التوقيع، عزمها التوسع خلال المستقبل القريب في نطاق أعمالها بمجمّع دبي الصناعي وضم قطعة أرض جديدة تبلغ مساحتها حوالي 300 ألف قدم مربعة بحلول العام 2019، لتبلغ بذلك المساحة الإجمالية لمرافق الفارس العالمية بالمجمّع حوالي مليون قدم مربعة. وقال عبدالله بالهول: «نرحب بمجموعة الفارس العالمية كعضو جديد في مجمّع دبي الصناعي، ونحن على ثقة بأن بيئة الأعمال في المجمّع ستدعم الشركة في مسيرتها لتحقيق نجاحات متوالية تضاف إلى سجلها الحافل. ويسعدنا رؤية الصناعات المتميزة التي تقوم بها الشركة والتي تدل على الخبرة الطويلة في العمل ضمن هذا المجال، كما تتميز الفارس العالمية بكونها تقوم بكافة عمليات تصنيع منتجاتها داخل الدولة، مما يساهم في تعزيز مكانة القطاع الصناعي للدولة وتحقيق انتشار أوسع لعلامة «صنع في الإمارات».

مقالات ذات صلة