انتخابات الهيئة الإدارية لجمعية المذيعين الاردنيين بدايات نيسان القادم

خاص _ حرير

اصدرت جمعية المذيعين الاردنيين إعلانا دعت فيه كافة المذيعين الأردنيين المنتسبين وغير المنتسبين للجمعية في داخل المملكة وخارجها لتوفيق اوضاعهم بالشكل الذي يمكنهم من الترشح لمقاعد رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية وممارسة حقهم الإنتخابي للدورة الإنتخابية 2019 – 2021 .
وفيما يلي نص إعلان الجمعية
إعلان لجميع الزميلات والزملاء
المذيعين الأردنيين

تعلن جمعية المذيعين الأردنيين لكافة الزميلات و الزملاء المذيعين الاعضاء وغير الأعضاء بالجمعية بأن موعد إنتخاب الهيئة الإدارية القادمة 2019 – 2021 سيصادف مع بدايات شهر نيسان المقبل .
وعليه فإن الهيئة الإدارية تدعو إلى :
1 – مبادرة كافة الزملاء الاعضاء لتسديد إشتراكاتهم قبل أسبوعين من موعد الإنتخابات حتى يتسنى لكل راغب منهم إمتلاك حق المنافسة على مقعد رئيس الجمعية ومقاعد أعضاء هيئتها الإدارية .
2 – مبادرة كافة الزملاء المذيعين الأردنيين في كافة المحطات ا لإذاعية ومحطات التلفزة داخل المملكة وخارجها إلى التكرم بالإنتساب للجمعية حتى يتسنى لهم المشاركة بإختيار رئيس واعضاء الهيئة الإدارية للجمعية او المشاركة بالترشح لعضوية مجلس إدارتها  وفقا لنظامها الداخلي ، علما بان الجمعية على استعداد لتلبية طلب الإجتماع بممثليها من قبل أي محطة إذاعية أو تلفزيونية داخل المملكه او التواصل مع  المذيعين الأردنيين العاملين بمحطات خارج المملكة تيسيرا لامر تنسيب كل راغب من الزملاء للمساهمة في مسيرة تقدم جمعيتنا .
وتعلن الجمعية عن دعوتكم للإحتفال بيوم المذيع الأردني الذي يصادف الأول من آذار القادم تزامنا مع الإحتفال بعيد الإذاعة و الذي ستنظمه الجمعية في العشر الأوائل من شهر آذار وستعلن عنه على هذه الصفحة والصفحات الأخرى للجمعية ووسائلها الإعلامية المختلفة .
وتؤكد الجمعية بأن الفرصة متاحة بشكل كامل وبمنتهى الديموقراطية والشفافية لممارسة كل فرد منكم لحقه بالترشح للمواقع الإدارية للجمعية وممارسة حقه الإنتخابي .
وستعمل الجمعية على نشر قائمة بأسماء الأعضاء وما يتحقق عليهم من رسوم ، كما ستعمل جاهدة على إيصال كل إعلان يصدر عنها لكافة الزملاء المذيعين الأعضاء وغير الأعضاء .
كل امنيات التوفيق لكل فرد منكم..

وكل عام وانتم بخير…

مقالات ذات صلة