عيد ميلاد الملك المعزز … ناصر الرحامنة

يحتفل الأردن الوطن والأردنيون النشامى اليوم بعيد ميلاد الرمز الهاشمي جلالة الملك عبدالله الثاني، وإنها لعزيزة هذه المناسبة الوطنية التي تشكل في تاريخنا ووجداننا مواقف عز وفخر ، ومنارة شموخ تمنح شرف القيادة الحقة الوضاءة في مسيرة نهضة الأردن ورخاء شعبه والحفاظ على قدسية الأهداف والثوابت الوطنية والقومية.

إن هذا العيد السعيد على قلوب الأردنيين وهم يواصلون مسيرة المعزز من أجل مزيد من البناء والعطاء الإنساني النبيل والحرص على المنجز الشامخ ليظل الأردن كما أرادها الهاشميون في صياغة جوهر الدولة المتوج بشموخ الشعب في تقدمه في كافة المجالات والميادين من أجل تحقيق رفعة الأردن، محافظين على ينابيع العروبة التي تنهل من التراث الإسلامي، متجاوزين بكبرياء كل الشواخص التي ترفض شموخنا وعدنا نحن الأردنيين.

ولأننا على العهد دوما فإننا نجدد في عيد ميلاد الملك، عهد الولاء للقيادة الهاشمية وميثاق المحبة والوفاء لقائد الوطن قدما خلف قيادة جلالته لتحقيق الإنجازات، مؤكدين على عزة الشعب الأردني ورفعة الوطن وحماية استقلاله ومجده ليبقى الأردن نورا ونموذجا يحتذى. في يوم ميلاد الملك يتطلع الأردنيون إلى مزيد من الإنجازات والارتقاء بالخدمات وتجويد الإنتاج وإبداء المزيد من القدرة على المنافسة،وهذا هو الهدف الذي يسعى إليه جلالته منذ أن أطلق مرحلة البناء النموذج، الأمر الذي يفتح الآفاق أمام الكفاءات والعقول الأردنية من أجل الارتقاء بالوطن.

في عيد ميلاد الملك المعزز نستذكر حكمة القائد في مواجهة كافة الصعوبات والضغوطات ألتي ألقيت على كاهل الشعب الأردني، وفي عيد ميلاد الملك المعزز يتصفح الشعب الأردني صفحات ناصعة البياض ستظل خالدة لمجد وطنهم وقيادتهم. ومن الواجب أن نلتف بمحبة ووفاء دوما حول قيادتنا الهاشمية الحكيمة حتى نوفيها حقها في الولاء، انتماء منا للوطن وأمانة نحملها في قلوبنا وعقولنا لأجيال المستقبل. مباركة مسيرة القائد المعزز وكل عام و القائد والوطن بألف خير

مقالات ذات صلة