العثور على حطام طائرة “نجم البريميرليغ” بالبحر..وترجيح وفاته

حرير  – قال عمال الإنقاذ  الأربعاء ، إنه من غير المرجح أن ينجو من الموت لاعب كرة القدم الأرجنتيني إيميليانو سالا ، الذي انضم حديثا إلى فريق كارديف سيتي الإنجليزي ، بعد العثور على حطام الطائرة في البحر.

وذكرت صحيفة ” التايمز ” البريطانية أن إيميليانو سالا ( 28 عاما ) ، الذي اختفت طائرته بايبر بي – 46 ماليبو الخفيفة من على شاشات الرادار وهي في طريقها من نانت في فرنسا  إلى كارديف في إنجلترا ، ربما غرق في البحر .

ونقلت الصحيفة عن وسائل إعلام أرجنتينية أن سالا بعث رسائل صوتية عبر واتساب من الطائرة ، وقال لأصدقاله : ” أنا هنا على متن طائرة تبدو وكأنها على وشك السقوط . سأذهب إلى كارديف ” .

ووضع أنصار فريق كارديف سيتي الزهور على الأرض خارج مقر النادي ، حيث كان من المقرر أن يبدأ سالا اللعب بعد التوقيع الفريق  الجديد مقابل 15 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي .

واختفت الطائرة فوق البحر بين فرنسا وإنجلتر ، الاثنين ، ومشطت طائرات هليكوبتر وسفن إنقاذ منطقة مساحتها أكثر من ألف ميل مربع قبالة جزر تشانيل بحثا عن الطائرة التي فقدت الاتصال بالرادار قبالة جزيرة جيرنسي .

وقال أحد أفراد شرطة غيرنسي إنه بعد تفتيش دام 15 ساعة ” شوهدت أجسام طافية في الماء . لم نتمكن من تأكيد ما إذا كان أي منها من الطائرة المفقودة “.

وأضاف : ” لم نعثر على أي علامات تدل على من كانوا على متن الطائرة . إذا كانوا قد هبطوا على الماء فإن فرص البقاء على قيد الحياة في هذه المرحلة ، لسوء الحظ ، ضئيلة.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي كارديف سيتي ، كين تشو ، إن فرص العثور على ناجين تتقلص بسرعة كبيرة ” . وأضاف : ” نواصل الصلاة من أجل أخبار إيجابية ” .

مقالات ذات صلة