ع بلاطه :jo home معرض صناعي غير مسبوق

كتب حاتم الكسواني

يلمس الزائر لمعرضjo home  الصناعي للمستلزمات المنزلية الذي يصادف مساء اليوم آخر أيامه بأن هذا المعرض بأسلوبه وفعالياته كان معرضا غير مسبوقا ، سيفكر منظمو المعارض من بعده ألف مرة قبل أن يبدأوا غمار تنظيم أي معرض قادم .

وبكل وضوح لم تكتفي إدارة المعرض من قيادة وكوادر غرفة صناعة عمان جذب المستهلك لزيارة المعرض بل دفعته للمبادرة بشراء حاجاته التي قدمت بأسعار تشجيعية منه لنيل فرصة المشاركة بالسحب على عشرات الجوائز القيمة التي تم السحب عليها يوميا طوال أيام المعرض .

ليس هذا فحسب ، بل أن كل زائر للمعرض شارك بمسابقات ترفيهية صممت لتقديم مئات الجوائز القيمة من منتجات الشركات المشاركة بالمعرض .

ومن الملفت للإنتباه في هذا المعرض قاعة البانوراما التي تعرض للزوار افلاما تلخص مسيرة وإنجازات قطاع الصناعة في الأردن، كما يلفت الإنتباه حجم الإستفادة التي حققها المعرض للمشاركين فيه من خلال تخصيص الفترة الصباحية للمعرض لتنظيم زيارات لوفود صناعية وتجارية عربية ومحلية لتعريفهم على قطاعات الصناعة الوطنية الأردنية ، ومنح المشاركين في المعرض فرصة عقد صفقات تجارية معها .

والواضح بأن jo home كان البداية لمسيرة زخمة من المعارض التي ستنظمها غرفة صناعة عمان برؤيا وأسلوب حضاري أكثر تطورا مما الفناه من المعارض التقليدية في بلدنا .

وقد بشر المهندس فتحي الجغبير بمعارض تشمل كل القطاعات الصناعية ضمن حملة برنامج صنع في الأردن التي تهدف إلى بناء جسور الثقة بين المواطن الأردني  وصناعته الوطنية ، الأمر الذي سيتعاظم أكثر وأكثر وعلى مدار العام بعد إنجاز الغرفة مشروع ” مدينة المعارض ” الخاص بها .

ببساطة يمكن أن يقال الكثير عن نجاحات قطاع الصناعة ومن ضمنها مسيرة تنظيم المعارض المميزة  التي بدأت بوادرها مع معرض jo home الأول .

وع بلاطه : لقد كان jo home معرضا غير مسبوقا.

مقالات ذات صلة