مشادة انتهت بإقالة.. تفاصيل اشتباك بنزيما مع نونو سانتو في الاتحاد

حرير-  شهدت الساعات الأخيرة حالة من الغليان داخل نادي الاتحاد بعد الكشف عن مشادة قوية بين الفرنسي كريم بنزيما والمدرب البرتغالي نونو سانتو.

وأكدت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن بنزيما قائد الاتحاد السعودي، اشتبك مع مدربه لفظيا عقب الخسارة من القوة الجوية العراقي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

وأسهم هجوم سانتو على بنزيما وتراجع النتائج، في خروج إدارة “العميد” بقرار رسمي يتضمن فسخ عقد المدرب البرتغالي بعد سنة و4 أشهر فقط.

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية خلال الساعات الأخيرة تفاصيل الحوار الذي دار بين بنزيما ونونو سانتو في غرفة ملابس ملعب آربيل في العراق.

السر في رقم 100.. مانشستر سيتي يغزو تاريخ الإنجليز الأوروبي وبحسب ما ذكرته الصحيفة السعودية، فإن سانتو وجه نقدا لاذعا لبنزيما، بقوله: “أنت لاعب كبير، لكن يبدو أنك تتكاسل في الضغط على الخصم”.

من جانبه، انفعل بنزيما ورد قائلا: “لا توجه لي الحديث فقط، تحدث مع المجموعة بأكملها”، وهو ما أغضب المدرب البرتغالي الذي قال: “أنت قدوة لجميع اللاعبين وقائد الفريق ويجب أن تكون مثالا لهم”.

وأكد المصدر أن سانتو واصل توجيه اللوم لكريم بنزيما، الذي انفجر غاضبا، ثم تدخل أعضاء الجهاز الفني واللاعبين لتهدئة الأوضاع.

ووفقا لمعلومات “الرياضية”، فإن بنزيما أبلغ الإدارة قبل أسبوعين بضرورة إقالة نونو سانتو، حيث أكد أنه ليس الرجل المناسب للمرحلة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشهد خلافا بين بنزيما ونونو سانتو، حيث اندلعت أزمة بالغة بينهما في بداية الموسم قبل أن يتم إنهاء الأمر مباشرة.

مقالات ذات صلة