ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدا

حرير – يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا، وهناك فرصة لسقوط أمطار خفيفة خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة غدا، وتكون الاجواء لطيفة الحرارة في اغلب المناطق، ودافئة نسبيا في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات الليل تتأثر المملكة تدريجيا بحالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي حيث تتكاثر كميات الغيوم وتتهيأ الفرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة خاصة الاجزاء الشرقية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا في ساعات المساء والليل وتثير الغبار في المناطق الصحراوية.
وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الخميس، مع بقاء المملكة تحت تاثير حالة عدم الاستقرار الجوي، وتتواجد الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط زخات من المطر في اماكن مختلفة من المملكة خاصة في المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد أحيانا في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتكون مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 16- 8 درجات مئوية، والمناطق الشمالية 16 – 9، والمناطق الجنوبية 15- 6، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 16 درجة مئوية.
— (بترا)

مقالات ذات صلة