شركة توزيع الكهرباء : انقطاعات محدودة في مناطق الجنوب تم إنجاز 96% منها

 

حرير_أكدت شركة توزيع الكهرباء انها تعاملت بجاهزية عالية وبسرعة كبيرة مع مختلف الأعطال في مناطق عملها بالكرك والطفيلة ومعان والعقبة ومنطقة وادي الأردن والشرقية وانجزت 96 بالمئة من الأعطال التي وردتها.
وقال الناطق الإعلامي باسم الشركة المهندس سامي الزواتين إن الشركة تعاملت مع جميع الأعطال والملاحظات الواردة إليها منذ عصر أمس وأنجزت (96%) منها بسرعة وكفاءة عالية، لافتاً إلى أن معظم الملاحظات التي وردت إلى الشركة تتعلق بأعطال فردية على شبكات الضغط المنخفض وتم التعامل معها بسرعة عالية.
وأضاف أن عدد حالات الانقطاع على شبكات الضغط المتوسط كانت محدودة وتم إعادة معظمها خلال مدة (15) دقيقة وأن أقصى انقطاع استمر مدة ساعة ونصف، مؤكداً أن الشركة ومنذ إعلان هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن لحالة الطوارئ، باشرت بتنفيذ خطتها المعدة مسبقاً للتعامل مع مختلف الظروف الجوية.
وقال الزواتين إن الشركة شكلت غرف عمليات مركزية موزعة على مواقع الشركة يرأسها المدراء التنفيذيين في المواقع ليتم ربطها بغرفة عمليات رئيسية في مكاتب الشركة الرئيسية/ عمان برئاسة المدير العام المهندس حسان الذنيبات وإشراف الإدارة العليا للشركة.
وأشار الى أن الشركة كانت على تنسيق مباشر مع مختلف الجهات المعنية، سواء مع هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن ووزارة الأشغال والحكام الإداررين والبلديات، مؤكداً أن مركز الإتصال في الشركة ما زال يتعامل مع ملاحظات المواطنين، ويتم إيصالها للمعنيين في الورش الفنية والميدانية للتعامل معها بالسرعة الممكنة.
واكد الزواتين حرص الشركة على ديمومة التيار الكهربائي للمشتركين في مناطق عملها ، مبينا ان إدارة الشركة استعدت للأحوال الجوية بالتأكيد على جاهزية المركبات، وتزويدها بما يلزم للعمل في الظروف الجوية، والتأكد من وجود آليات مستأجرة لفتح الطرق في حال لزم الأمر، والتنسيق بين مناطق عمل الشركة لتبادل المواد والسيارات والآليات والورش، وتفقد الأدوات اللازمة لعمل الورش، وعمل جولات ميدانية للمهندسين المعنيين في المناطق على الشبكات ومحطات التحويل.
واهاب الزواتين بمشتركي الشركة والمواطنين الواقعين ضمن مناطق عملها الاتصال على ارقام الشركة لإبداء الملاحظات والابلاغ عن الانقطاعات على مدار الساعة من خلال الاتصال بمركز اتصال الشركة على الأرقام المتوفرة على الموقع الالكتروني للشركة.

مقالات ذات صلة