المدرب فيتال والحارس شفيع يؤكدان جاهزية المنتخب لمباراة فلسطين غدا

 

حرير_ أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال، جاهزية المنتخب للقاء المنتخب الفلسطيني عند الساعة الثالثة والنصف من مساء يوم غد الثلاثاء بتوقيت الاردن على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية ابو ظبي في ختام منافسات الفريقين بالمجموعة الثاني بكأس آسيا 2019.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المدرب البلجيكي فيتال اليوم الاثنين في المركز الإعلامي بمدينة محمد بن زايد الرياضية، بحضور حارس المرمى عامر شفيع.
ولفت المدرب الى غياب اللاعب موسى التعمري عن مباراة يوم غد بسبب الحرمان، إلى جانب غياب سالم عجالين ويوسف الرواشدة للإصابة.
وعن لقائه سمو الامير علي بن الحسين في الايام الماضية، اعتبر فيتال ان سموه يعتبر داعما كبيرا للمنتخب، وانه حريص على الاطمئنان الدائم على اوضاع اللاعبينوعبر قائد المنتخب الوطني عامر شفيع، عن فخر اللاعبين وسعادتهم، بمتابعة جلالة الملك عبدالله الثاني لمباريات المنتخب، مشيرا الى ان هذا ليس بغريب على جلالته الذي يحرص دائما على دعم وتحفيز المنتخب في جميع المحافل.
كما اشاد شفيع بسمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، على متابعته ووقوفه خلف انجازات الكرة الاردنية.
وعن مباراة المنتخب امام فلسطين، اعتبر شفيع أن المنتخب ينظر لكل مباراة بأنها بطولة، ويبحث فيها دائما عن الفوز، مشيرا الى أن كل منتخب من حقه البحث عن الفوز، ونحن في المنتخب طموحنا تحقيق النقاط الثلاثة لإسعاد جماهيرنا، موجها الشكر والتقدير إلى الجمهور الذي ساهم في دعم المنتخب.

مقالات ذات صلة