حسن الصمادي “العملاق”: الصناعة الاردنية احتلت مكانتها التي تستحق ونأمل بغدٍ أكثر تميّزا

أكد الصناعي اللامع ورئيس مجلس ادارة مجموعة العملاق الصناعية حسن الصمادي أن الدعم الملكي اللامتناهي للصناعة الوطنية هو الركيزة الاساسية لإستمرار القطاع الصناعي وتميزه.

ووصف الصمادي حفل تكريم غرفة صناعة عمان لأكثر من مئة شركة صناعية أردنية بالبادرة ذات المعنى والمدلول الكبير.

وقال مالك “العملاق” وهي إحدى الشركات الصناعبة الحائزة على التكريم إن الصناعة الاردنية اثبتت اقتدارها وديناميكيتها وعملت مع تراكم خبراتها على مدى سنوات على اجتراح الحلول والتشبث للبقاء في ظل اصعب الظروف.

وأضاف الصمادي ، أحد الداعمين للإحتفالية، أن ما تم امس من حيث الإشهار والتقدير والتكريم من جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه لتكريم أول مائة شركة مصدرة هو إشارة الى أن الغد افضل وأن اهتمام رأس الدولة سيتبعه اهتمام الحكومة وكافة مكونات الدولة الاردنية.

وأشار الصمادي إلى المكانة المتقدمة التي احتلتها الصناعة الاردنية في المنطقة العربية والإقليم وصولا للعالمية وهي مكانتها التي تستحق فعلا.

 

وأبدى ” العملاق”اعجابه وتقديره لزملائه الصناعيين الذين يمتلكون كميات تصدير محترمة ومتميزة وهم قادرين على الابداع والزيادة.

 

وجدد الصمادي تأكيده على أن الصناعة الاردنية أثبتت انها هي الحل لمعضلة البطالة وهي الركن الأصيل في زيادة رفد الخزينة الاردنية، وأن ما تقدمه الدولة الاردنية بكل مكوناتها من الدعم للصناعة يعطي مردودا اضعاف ما قد تحصل عليه.

 

وقدّم العملاق حسن الصمادي شكره لمجلس غرفة صناعة عمان رئيسا واعضاء ولكل اعضاء الفريق الذين ابدعوا في هذا الفرح وهذا الحضور الجميل.

مقالات ذات صلة