بعد إعلانها لقرار اعتزالها.. هؤلاء النجوم قالوا لإليسا: لن نسمح لك!

حرير _ بعد إعلان الفنانة إليسا لقرار اعتزالها عبر حسابها على “تويتر”، بدأت تتوالى آراء أهل الوسط الفني في ذلك، الذين عبروا عن حزنهم، وتأييد إليسا للتراجع عن قرارها الصادم.

 

حيث نشرت الفنانة أصالة نصري عبر “تويتر” تغريدة داعمة لإليسا قالت فيها: “نعم هي معركة، فيها ما يؤلم ومالا نستطيع تحمله في الكثير من الأحيان، خصوصًا لمن هو مثلك لا يريد أن تستعبده المهنة، ولكنك مهمة ومؤثرة وصانعة ومحبوبة من ملايين الناس، صوتك أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا”.

 

بينما قالت الفنانة سيرين عبد النور: “إليسا حبيتي كل فنان بيقطع بمراحل صعبة، نقي أغانيكي بحب لأكثر من ألبوم، لأن هاد الألبوم مارح يكون الأخير”.

 

بدورها الممثلة ماغي أبو غصن قالت: “حقك تزعلي وتعصبي، بس كلنا منحبك وما منقبل تبعدي”.

 

وعبر الفنان ناصيف زيتون عن حزنه بقرار إليسا الصادم خاصة بعد أن كانت من الحضور في حفله ضمن مهرجانات أعياد بيروت، وحضوره أيضًا لحفلها ومشاركتها الغناء على المسرح، بإعادة نشر تغريدتها مرفقة بتعبير رمزي لوجه حزين.

 

ووجه الإعلامي المصري عمرو أديب لإليسا رسالة طلب منها التراجع عن قرارها ومتابعة فنها وعدم الاكتراث والغضب بل متابعة النجاح الفني والاستمتاع بمحبة الملايين.

 

بالمقابل فإن الكثير من المتابعين للخبر على مواقع التواصل الاجتماعي ارجعوا اتخاذ إليسا لهذا القرار المفاجئ برغبتها بالترويج لألبومها الجديد، حيث سيستمع إليه جمهورها وغيره لأنه الألبوم الأخير – بحسب قولها – وأنها ستتراجع عن هذا القرار كما فعل نجوم من قبلها مثل شيرين عبد الوهاب.

 

يذكر أن الفنانة إليسا كانت قد نشرت قبل ساعات عبر حسابها على “تويتر” قالت فيها أنها ستعتزل الفن وألبومها المرتقب هو الأخير في مسيرتها الفنية، مرجعة أسباب الاعتزال إلى أنها لا تستطيع البقاء في وسط تحكمه “المافيا”.

مقالات ذات صلة