1540تاجر بالعقبة يحق لهم الاقتراع والترشح لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة العقبة

حرير – اعلن رئيس لجنة الانتخابات لمجلس ادارة غرفة تجارة العقبة المهندس وجدي الضلاعين انتهاء فترة التسجيل القانونية للتجار الراغبين في الاقتراع لاختيار ممثليهم في مجلس ادارة الغرفة التجارية مساء اليوم الاحد.
وبين ان عدد التجار المسجلين ممن يحق لهم الاقتراع والترشح وصل الى 1540 تاجرا.
وأضاف الضلاعين ان اللجنة قامت بتنقيح كشوفات الاسماء الاولية والتأكد من دقة المعلومات الواردة فيها، وعرض هذه الكشوفات في مكان بارز ومعلن عنه وغير قابل للعبث بحيث اتيحت الفرصة وبكل حرية لمن يرغب بالإطلاع عليها، مؤكدا ان اللجنة لم تتلق أي اعتراض على الاطلاق.
وقال ان الشروط التي وضعتها الهيئة المستقلة، ويجب توفرها في العضو الراغب بالترشح بحيث يكون اسمه في قائمة من يحق لهم الاقتراع، وان يكون قد مضى عليه عامان كعضو هيئة عامة مسجل في غرفة تجارة العقبة.
وأضاف ان الهيئة المستقلة للانتخابات قامت بدورها على اكمل وجه من حيث توفير التجهيزات اللازمة لضمان اتمام هذه الممارسة الديمقراطية بأحسن صورة وبشفافية ونزاهة وحياد.
وكانت الهيئة المستقلة للانتخابات حددت ايام الخميس والجمعة والسبت الموافق 6، 7، 8 من الشهر الجاري موعداً لاستقبال طلبات الترشح لعضوية مجالس ادارة الغرف التجارية على مستوى المملكة خلال الساعات المقررة للعمل الرسمي بما في ذلك ايام العطل الرسمية ولا يقبل اي طلب ترشح يقدم بعد انتهاء هذه المدة.

-(بترا)

مقالات ذات صلة