انطلاق أعمال الدورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث

حرير – انطلقت اليوم الاثنين أعمال دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث، بحضور عضو الهيئة التنفيذية منصور عبيد الله وبإشراف المحاضر الآسيوي مشبب الزياد ومساعده المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد درزي وبحضور رئيس القسم الإداري علي شهاب.

ونقل عبيدالله في كلمته الافتتاحية تحيات اتحاد الكرة ممثلا بسمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم للمشاركين، مؤكدا أن الدورة خطوة نحو تحقيق توجه سموه بضرورة دعم المدرب المحلي والعمل على تطويره من جميع الجوانب الفنية والنظرية.

كما ثمن عبيدالله عمل الدائرة الفنية ممثلة بالمدير الفني الدكتور بلحسن مالوش، مؤكدا أنها تمضي في الاتجاه الصحيح بهدف تبادل الخبرات في مجال المحاضرين الآسيويين بين السعودية والأردن لما فيه مصلحة الكرة العربية بشكل عام.

من جهته وجه المحاضر السعودي مشبب الزياد أسمى أيات الشكر والتقدير إلى الاتحاد الأردني على أختياره لتقديم الدورة كأول محاضر سعودي يقوم بالاشراف على دورة آسيوية للمستوى الثالث والتي تعتبر بوابة الدخول إلى عالم التدريب.

بدوره أكد علي شهاب أن تبادل الخبرات فيما بين المحاضرين الآسيويين تعتبر نقلة نوعية تسجل للمدير الفني الدكتور بلحسن مالوش، الذي يولي كل اهتمامه بالجانب العلمي لتطوير المدربين بشكل عام وفتح المجال للمحاضرين الآسيويين بشكل خاص لنقل خبراتهم كل حسب اختصاصه.

(الغد)

 

 

مقالات ذات صلة