ريال مدريد يهزم باريس واليونايتد في صفقة ذهبية

حرير _أكدت مصادر صحافية إسبانية، أن ريال مدريد بصدد الإعلان بشكل رسمي عن ثاني صفقاته الصيفية، وذلك بعد معركة حامية الوطيس مع باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، انتهت بقبول عرض النادي الميرينغي لنقل جوهرة رين الفرنسي إلى “سانتياغو بيرنابيو الجديد” في اليوم الأخير لسوق الانتقالات الحالية.

ونقلت الصحف والمؤسسات العالمية عن الموثوق فابريزيو رومانو، أن المسؤولين في اللوس بلانكوس توصلوا فعليا إلى اتفاق مع نظرائهم الفرنسيين، بموجبه سينضم اليافع الأفريقي الأصل / الفرنسية الجنسية إدواردو كامافينجا إلى كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي، قبل أن يُسدل الستار على نافذة انتقالات اللاعبين مساء اليوم الثلاثاء.

وعلم من مصادره، أن النادي الفرنسي وافق على بيع متوسط ميدانه للريال مقابل حوالي 31 مليون يورو، وذلك نزولا إلى رغبة اللاعب، بعد تمنعه على عرضي الشياطين الحمر وبي إس جي، ليتبقى فقط الإعلان الرسمي عن كافة تفاصيل الصفقة، بعد خضوع اللاعب للفحوصات الطبية، تمهيدا لتقديمه لوسائل الإعلام في قاعة مؤتمرات “فالديبيباس”.

واقترن اسم كامافينجا بأكثر من عملاق أوروبي بعد ظهوره اللافت مع رين الموسمين الماضين، في مقدمتهم مانشستر يونايتد، ليحل محل مواطنه المتمرد بول بوغبا، الذي يراوغ النادي في مفاوضات تمديد عقده، وبدرجة أقل العملاق الباريسي، كخيار إضافي لتوفير أعلى درجات التنوع والعمق لتشكيلة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، بعد النشاط الصيفي الأسطوري، وأيضا لمكايدة الريال، ردا على تحريض مبابي في مفاوضات التجديد معه.

ومعروف أن الريال كان قد حاول ضم اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن سياسة التقشف التي فرضها في فترة ما بعد الموجة الأولى لجائحة كورونا، إلى جانب عدم اتفاقه مع مسؤولي رين حول الأمور المادية، أدى في النهاية لتجميد المفاوضات، إلى أن أصبح ممثل الليغ1 مضطر لبيع نجمه الشاب بأعلى عائد مادي، قبل أن يغادر المكان في صفقة مجانية مع نهاية هذا الموسم.

وجاءت هذه الأنباء، تزامنا مع التقارير المتداولة على نطاق واسع، حول انسحاب الريال من صفقة مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وذلك اعتراضا على موقف الباريسيين، بتجاهل العروض المقدمة للسوبر ستار، عكس ما كان يتردد في نهاية الأسبوع الماضي، أن فلورنتينو بيريز سيغلق صفقة العقد قبل الذهاب ليوم “الديد لاين”.

مقالات ذات صلة