“القسام” تنشر صور أفراد القوة الإسرائيلية التي نفّذت عملية خان يونس الفاشلة

حرير – القسام تنشر تفاصيل جديدة في إطار كشف ملابسات العملية الصهيونية الفاشلة شرق خان يونس، وتكشف عن صورٍ لعددٍ من أفراد قوة العدو الخاصة، وتعد بالكشف عن باقي خيوط العملية الفاشلة.

نشرت كتائب القسام اليوم الخميس بياناً حول عملية حد السيف التي أفشلت مخططاً صهيونياً خطيراً، وأعلنت عن تمكّنها من الوصول إلى مراحل متقدمة في كشف خيوط العملية الخاصة والخطيرة التي باشرت قوةٌ صهيونيةٌ خاصة تنفيذها وتمّ اكتشافها الأحد في 3 تشرين الثاني/نوفمبر شرق خان يونس، و”تمكّن المجاهدون من إفشالها وقتل وإصابة عددٍ من أفراد هذه القوة الخائبة”.

وكشفت القسام في بيانها صوراً شخصية لعددٍ من أفراد قوة العدو الخاصة، إضافةً إلى صور المركبة والشاحنة اللتين استخدمتهما القوة، ووعدت القسام بالكشف عن باقي خيوط العملية الفاشلة، داعيةً المواطنين إلى تقديم أيّ معلومات أو تفاصيل ترتبط بالصور.

إلى ذلك دعا “بيان استثنائي” للرقابة العسكرية الإسرائيلية إلى الامتناع عن نشر الصور، معتبراً أن ذلك يلحق الضرر بأمن “إسرائيل”.

وكانت كتائب القسّام أعلنت فشل العدو الإسرائيلي في الاعتداء الذي على خان يونس، وقالت مصادر للميادينإن هدف العملية العسكرية الإسرائيلية هو اختطاف القيادي في كتائب القسام مروان عيسى.

وعقب العملية، دعا رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار السلطة الفلسطينية وكافة الفصائل إلى الجلوس على طاولة الحوار، وأكّد في كلمة له خلال حفل تأبين شهداء مواجهات خان يونس، أنّ “عين المقاومة الفلسطينية لا تنام، وأصابع المجاهدين لا تترك الزناد”.

مقالات ذات صلة