عدد ضحايا حرائق كاليفورنيا يصل إلى 76 قتيلا و1276 مفقودا (صور+فيديو)

حرير – ارتفع عدد ضحايا حرائق الغابات المستعرة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ليصل إلى 76 شخصا، إضافة إلى 1276 شخصا لا يزالون في عداد المفقودين.

ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة

وقال رئيس شرطة مقاطعة بوت في تلك الولاية، كوري هوني، للصحفيين، اليوم الأحد: “بلغ عدد المفقودين حتى اليوم 1276 شخصا، أي ازداد بمقدار 275 شخصا. وفي الليلة الماضية تم العثور على 5 جثث ليصل العدد الإجمالي للقتلى إلى 76 شخصا”.

View image on Twitter

Steve Patterson

@PattersonNBC

: I had to watch multiple pieces of video and make several calls before I typed this and even now it still feels unreal… but @ButteSheriff is saying this:
-63 Dead
-631 missing.
That’s an increase of more than 500 missing people from yesterday. @NBCNews

ووصف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الدمار الذي تسببت فيه حرائق الغابات في كاليفورنيا بـ”الكارثي”.

وأعربت السفارة الروسية في الولايات المتحدة، اليوم الأحد، عن تعازيها لسكان كاليفورنيا، بسبب حرائق الغابات التي تسببت في العديد من الضحايا الأبرياء.

وجاء في تغريده للسفارة الروسية على موقعها فى تويتر: “نعرب عن خالص تعازينا وتعاطفنا مع شعب كاليفورنيا فيما يتعلق بالضرر الهائل والعشرات من الضحايا البشرية الناجمة عن حرائق الغابات المدمرة”​​​.

View image on Twitter

Russia in USA 🇷🇺

@RusEmbUSA

We extend our most sincere condolences and heartfelt sympathy to the people of 🇺🇸 regarding the huge amount of damage and dozens of human casualties caused by destructive forest fires

وبدأ الحريق في وقت مبكر من يوم الخميس من الأسبوع الماضي، وهو الأشد بين عدة حرائق أججتها الرياح في أنحاء كاليفورنيا خلال عام، ويعد الأسوأ في تاريخ الولاية.

View image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

CAL FIRE Butte Unit/Butte County Fire Department

@CALFIRE_ButteCo

Firefighters continue to battle the on many fronts. Whether on active firelines or working to mitigate hazards within the interior of the fire, firefighters & our cooperators are working around the clock to contain the fire & make areas safe again for residents.

Embedded video

PM Breaking News@PMBreakingNews

Update:
– At least 71 people dead
– 1,011 people unaccounted for (could include names that are duplicates or have different spellings)
– 47,200 people still evacuated
– Over 12,000 structures destroyed
– 146,000 acres burned
– 50% contained

والجدير بالذكر أن ولاية كاليفورنيا دائما ما تتعرض لحرائق الغابات حيث تلتهم العديد من الهكتارات من الأراضي، ووفقا لجهاز الإطفاء في كاليفورنيا، فإن مساحة الحرائق في الـ 5 سنوات الأخيرة بهذه الولاية تقدر بمساحة لوس أنجلوس.

المصدر: سبوتنيك

مقالات ذات صلة