” دينارك ” تحصد جائزة أفضل شركة مالية ناشئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

حصدت الشركة المتكاملة لخدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال” دينارك” المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كشركة ناشئة تحقق الشمول المالي خلال احتفال  أقيم في دبي بتاريخ  31 / 10 / 2018
وقد منحت الجائزة من قبل فاتك جالكسي المنصة الرقمية الوحيدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال حفل فنتيكس 2018 السنوي الذي يركز  على منح الجوائز للشركات المميزة في الوطن العربي.
وقد تسلم الجائزة عن “دينارك” المهندس منتصر محمود الحمصي نائب رئيس مجلس إدارة دينارك .
و أكد الحمصي  عن فخره  واعتزازه  بهذه الجائزة القيمة التي  تم فيها اختيار “دينارك” من بين 500 شركة في الوطن العربي. كما أكد على رؤية  “دينارك” التي تقوم  على خدمة كافة مواطني المملكة  والمقيمين واللاجئين فيها ، وخدمة ذوي الدخل المحدود والمواطنين في المناطق النائية للحصول على خدمة مالية مميزة  وخصوصا المواطنين ممن لا يملكون حساب بنكي. وأضاف الحمصي  بأن “دينارك: تعزز مكانتها  في السوق الأردني لتصبح قصة نجاح في الوطن العربي ، مشيرا إلى حق كل مواطن أن يحظى بحساب بنكي  يسهل له حياتة اليومية  بإستخدامه  لدفع  الفواتير وإجراء التحويل إلى أي شخص  بسهولة ويسر  وهو جالس في منزله.
وشكر المهندس الحمصي أعضاء مجلس إدارة “دينارك” وكافة العاملين فيها على الجهد والعمل الدؤوب المتواصل لنجاح “دينارك “
و تجدر الإشارة إلى  أن دينارك  هي شركة أردنية 100% ، وهي شركة مساهمة خاصة تأسست عام 2016 تحت اسم الشركة المتكاملة لخدمات الدفع بواسطة الهاتف النقال و  تعمل بترخيص من البنك المركزي الأردني وحاصلة على فتوى  شرعية من دائرة الإفتاء الأردني .
وبين الحمصي بأن كل تعامل للشركة يتم عن طريق وبمراقبة البدالة الأردنية  ” جوموبي ” للبنك المركزي ، علما بأن كل صاحب حساب يحصل على بطاقة دينارك ماستر كارد لتتيح له الشراء عن طريق شبكات الانترنت بالإضافة إلى السحب  والايداع النقدي من خلال 300 مركز خدمة في كافة أرجاء المملكة .

مقالات ذات صلة