الهيئة الخيرية الهاشمية تسلم قافلة مساعدات للضفة الغربية بتبرع من سلطنة عمان

سلمت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، اليوم الاربعاء، قافلة مساعدات إنسانية للضفة الغربية / محافظة الخليل، بتبرع من الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية بسلطنة عُمان وبالتنسيق مع السفارتين العُمانية والفلسطينية في الأردن.
واسهمت الهيئة الخيرية الهاشمية بتسهيل عملية استلام التبرع وتسليمه للجهات المعنية في الخليل والمكون من شاحنتين محملتين بالكراسي المتحركة والتي سيتم توزيعها على المحتاجين من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح ان الهيئة على استعداد كامل لاستقبال التبرعات العينية والمالية والطبية لإرسالها الى الضفة الغربية وقطاع غزة، امتداداً للتوجيهات الملكية السامية التي تؤكد استمرارية دعم الأخوة الأشقاء في فلسطين.
بدوره، عبّر محافظ الخليل جبرين البكري ومحافظ بيت لحم كامل حميد عن مدى امتنانهما وشكرهما للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وللمملكة الأردنية ملكا وشعبا وحكومة لدعمهم المستمر.
وتعتبر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الجسر الدائم في ايصال المساعدات بين العالم وفلسطين من المنظمات والمؤسسات الدولية والمحلية إلى الضفة الغربية وغزة عبر توفير الدعم الفني واللوجستي لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.

(بترا)

مقالات ذات صلة