” انجاز” تلتقي قطاعات صناعة التعبئة و التغليف و الورق و الكرتون والطباعة و اللوازم المكتبية

يلتقي رئيس وأعضاء كتلة انجاز ” قوتنا صناعتنا” لإنتخابات غرفة صناعة عمان والأردن عند الساعة السادسة والنصف مساء اليوم في فندق الكمبنسكي، قطاع صناعات التعبئة و التغليف و الورق و الكرتون و الطباعة و اللوازم المكتبية بدعوة من الدكتورة ريم بغدادي ممثلة القطاع لخوض الانتخابات المقررة في الثلث الاول من الشهر المقبل.

يأتي ذلك في اطار الجولات المكوكية التي يسير بها أعضاء”انجاز” حرصا منهم على الالتقاء بأعضاء الهيئة العامة لغرفتي صناعة عمان والأردن.
وكانت “انجاز” قد أعلنت في وقت سابق عن تشكيل كتلتها، تحت شعار «قوتنا بصناعتنا» .

وضمت الكتلة التي يرأسها ، المهندس فتحي الجغبير، عن مجلس ادراة غرفة صناعة عمان كل من المهندس موسى الساكت، سعد ياسين احمد الخضري، ديما السختيان، تميم قصراوي، المهندس نضال سمّاعين، المهندس اسماعيل زهران ، عاهد الرجبي.

كما ضمت الكتلة مرشحين عن القطاعات الصناعية لمجلس ادارة غرفة صناعة الاردن وهم، الدكتور بسام بيطار قطاع الكمياويات ومحمد جيطان قطاع الصناعات التموينية والغذائية والزراعية والثروة الحيوانية و المهندس محمد الحاج حسن قطاع الصناعات الهندسية والكهربائية وعادل طويلة عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات و نزار ماضي قطاع الصناعات الخشبية والاثاث ومازن طنطش قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية وعلاء ابو خزنة قطاع الصناعات البلاستيكية والمطاطية والدكتورة ريم بغدادي عن قطاع التعبئة والتغليف والورق والكرتون واللوازم المكتبية.

وأصدرت الكتلة بيانا انتخابيا أكدت فيه أن مشاركتها في الانتخابات تأتي انطلاقا من الحرص على استمرار الدور الوطني المهم الذي يقوم به القطاع الصناعي في تنمية الاقتصاد الوطني وتحقيق الازدهار، إلى جانب دوره الفاعل في حل مشكلتي الفقر والبطالة والبناء على ما تم انجازه.

ووضعت كتلة «انجاز» على رأس أولوياتها هدف حماية الصناعة الوطنية وتطويرها وتنميتها، وتوحيد الجسم الصناعي وتكامل الأدوار من خلال غرف قوية موحدة بين صناعة عمان والاردن والغرف الصناعية الأخرى، تصديا للواقع الصعب الذي تمر به الصناعة الوطنية.

مقالات ذات صلة