شلباية “أتأمل بالفوز بجائزة الحذاء الذهبي .. وشكرا للجماهير الأردنية”

حرير – يأمل المهاجم الأردني السابق محمود شلباية، الفوز بجائزة الحذاء الذهبي، لأفضل هداف لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال شلباية في تصريحات ل، اليوم الجمعة: “الحمد لله ما زلت أتقدم بالاستفتاء الخاص بالاتحاد الآسيوي حول الهداف الأفضل لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي؛ حيث أجد منافسة قوية مع الكويتي بدر المطوع”.

وأوضح: “بفضل دعم الجماهير الأردنية، فإنني نجحت حتى الآن في تصدر قائمة (الهداف الأفضل) لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ولهذه الجماهير كل المحبة والتقدير”.

وأكمل: “المنافسة ستستمر حتى الإثنين المقبل، ثم يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة؛ حيث إنَّ التنافس محصور بيني وبين أخي بدر المطوع”.

وأضاف: “أعلم بأنني الهداف الأفضل لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بدليل أنني ما زلت أتصدر وحيدًل قائمة الهدافين، لكن أطمح في الفوز بالجائزة المخصصة بهمة، ودعم الجماهير الأردنية”.

وأكد شلباية أن الفائز بالجائزة سيظفر “بالحذاء الذهبي”؛ حيث سيتسلمه خلال المباراة النهائية للنسخة الحالية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وشكر شلباية في ختام حديثه، الاتحاد الآسيوي على هذه الجائزة التي تعد خير تكريم للاعبين، الذين اجتهدوا من أجل التميز في البطولة الآسيوية.

يذكر أنَّ محمود شلباية، يتقدم حتى الآن في الاستفتاء بـ 50%، مقابل 48% لبدر المطوع، و2% توزعت بين باقي المتنافسين.

(كووورة)

مقالات ذات صلة