الاسبوع الاخير بدوري الدرجة الاولى ينطلق غدا

حرير _ تنطلق يوم غد الخميس منافسات الاسبوع الثاث عشر والاخير بدوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم والتي تقام جميع مبارياته عند الخامسة مساء.

وكان فريقا سحاب ومعان حسما بطاقتي الصعود لمصاف اندية المحترفين، فيما هبط رسميا فريق الوحدة للدرجة الثانية بانتظار مباريات الاسبوع الاخير لتحديد هوية الفريق الثاني الهابط لمصاف اندية الدرجة الثانية.
ويلتقي غدا في المباراة الاولى بلعما مع منشية بن حسن على ستاد الامير محمد بالزرقاء، فيما يواجه الكرمل نظيره العربي على ملعب الامير هاشم بالرمثا.
وتتواصل المباريات الجمعة، حيث يلاقي دار الدواء نظيره اتحاد الرمثا على ستاد الامير محمد، فيما يلتقي معان نظيره الوحدة على ملعب معان.
وتختتم مباريات الجولة السبت المقبل باقامة 3 مواجهات، والذي سيتضح مع نهايتها، هوية الفريق الثاني الذي سيهبط لمصاف اندية الدرجة الثانية، ويلتقي في الاولى كفرسوم مع شباب الحسين على ملعب الحسن، فيما يواجه الطرة نظيره اليرموك على ملعب الامير هاشم.
وتختتم المباريات على ملعب الامير محمد الذي يحضتن لقاء “البطل” سحاب الذي ضمن اللقب مع نظيره السرحان، حيث سيتم بعد نهاية المباراة تتويج سحاب بكأس البطولة وميداليات المركز الاول.
وتاليا الرصيد النقطي للفرق قبل الاسبوع الاخير من الدوري: : سحاب اولا بـ 29 نقطة، معان بالمركز الثاني بـ 25 نقطة، ثم السرحان 20 وكفرسوم 20، اليرموك 19، العربي 18، دار الدواء 16، منشية بني حسن، والكرمل وبلعما 15، اتحاد الرمثا 13، شباب الحسين 11، الطرة 10، والوحدة بالمركز الاخير بـ7 نقاط.
— (بترا)

مقالات ذات صلة