منتخب الكرة يتدرب في سلوفاكيا استعداداً للقاء إندونيسيا

 

حرير_ بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة إندونيسيا ودياً عند الرابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الإعداد لتصفيات كأس العالم 2022.
وأجرى المنتخب تدريباً صباح اليوم السبت، على ملاعب الاتحاد السلوفاكي في سلوفاكيا اشتمل على العديد من الجوانب البدنية، بعد اللقاء الودي مساء أمس أمام منتخب سلوفاكيا والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض 1-5.
بدوره، أكد المدرب فيتال بوركلمانز، أن المنتخب قدم شوطاً أول مثالياً وأوجد العديد من الفرص أمام سلوفاكيا المصنف 32 عالمياً، وتقدم بهدف وكان قريب من مضاعفة النتيجة، إلا أن الجانب البدني لم يسعف الفريق في الشوط الثاني لأسباب عديدة.
وأضاف: جاء اللقاء مع نهاية شهر رمضان، وبدأ اللاعبون بالعودة للنظام الغذائي السابق، ومع وصولهم لنهاية الموسم، فإن العوامل البدنية لم تساعد على المواصلة بنفس الإيقاع والقوة في الشوط الثاني، خاصة مع افتقاد التركيز بالدقائق الأولى بعد العودة من الاستراحة بين الشوطين.
وتابع فيتال: خوض المباريات خلال شهر رمضان وفي الأيام الأولى التي تليه، تكون صعبة للغاية، وقد حدث ذلك سابقاً مع منتخبات كثيرة خلال النسخ الأخيرة من كأس العالم، كنا نضع ذلك في حساباتنا قبل مواجهة فريق قوي على أرضه، وقدمنا المستوى المطلوب بالشوط الأول، لكن مع التراجع البدني وافتقاد التركيز، فإن الخسارة كانت منطقية.
وختم حديثه: لست قلقاً على الحالة البدنية، حيث سنعمل خلال التجمعات القادمة ومع تواجد اللاعبين معنا لفترات أطول، على رفع مؤشر الجاهزية، للوصول إلى المستوى المطلوب قبيل انطلاق التصفيات المونديالية.
وينتظر أن يعود وفد المنتخب إلى العاصمة عمان مساء الأحد، تأهباً للقاء إندونيسيا الثلاثاء مع ختام المعسكر.
ويضم الوفد اللاعبين: عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، طارق خطاب، براء مرعي، احمد صغير، سليم عبيد، يزن العرب، مهند خيرالله، سالم العجالين، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، احمد سمير، سعيد مرجان، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، مصعب اللحام، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عمر هاني، بهاء فيصل وحمزة الدردور.

مقالات ذات صلة