منتخبنا الوطني يواجه نظيره الأوكراني للملاكمة

حرير _ برعاية الامير محمد عباس بن علي يواجه منتخبنا الوطني نظيره الاوكراني للملاكمة في لقاء دولي يقام الساعة الثالثة عصر اليوم في احتفال كبير ومنافسة مثيرة في صالة نادي يرموك البقعة، حيث ستقام ثمانية لقاءات حسب تصنيف الاتحاد الدولي للملاكمة.
وكان المنتخب الاوكراني وصل عمان الليلة الماضية بكامل نجومه، حيث يعتبر من منتخبات اوروبا القوية، وكان في استقباله امين سر الاتحاد نضال ابو خديجة وخالد جمال رئيس نادي يرموك البقعة وجمع من عشاق رياضة الملاكمة.
على صعيد آخر، انهى نادي يرموك البقعة كافة الترتيبات الفنية والادارية لضمان نجاح اللقاء، حيث تم نقل الحلقة الرئيسية الى الصالة المغلقة في النادي استعدادا لمواجهات تجمع بين خيرة نجوم الملاكمة الذين يستعدون للتصفيات الاولمبية المقرر جولتها الاولى في الصين نهاية الشهر الحالي.
وقام وفد يمثل اتحاد الملاكمة بتفقد مكان اقامة اللقاء، حيث تقرر تسمية عضو الاتحاد وليد جرار بمهمة الاشراف على اللقاء مندوبا عن الاتحاد الدولي، فيما سيتولى طه محجوب مهمة الاشراف الفني على كافة النزالات، الى جانب تسمية الحكم الدولي محمد نشوان للاشراف على جهاز الحكام الذي سيتولى ادارة النزالات.

مقالات ذات صلة