لقاء الجارين يجمع الحسين والصريح.. والبقعة يلتقي ذات راس

عمان – تنطلق اليوم مباريات الجولة الرابعة من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، حيث يشهد ستاد الحسن عند الساعة 5 مساء لقاء الجارين الحسين إربد “من دون نقاط” والصريح “3 نقاط”، فيما يتقابل فريقا البقعة “6 نقاط” وذات راس “نقطتين” عند الساعة 7.30 مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

الحسين إربد * الصريح

يؤكد الحسين إربد في كل مباراة أنه فريق غير محظوظ، ويعرف الجهاز الفني واللاعبون والجماهير أن الخسارة أمام الجزيرة ومن قبلها الوحدات والبقعة لم تكن مستحقة، وهو شعور داخلي لديهم عبروا عنه في أكثر من موقف، لكن ذلك لا يمنعهم من الاستسلام في المباريات المتبقية، بل قد يكون ذلك حافزا لتحقيق الأهداف التي يرنو اليها “الغزاة”.

الصريح هو الاخر يقدم مستوى متطورا لكنه لم يحقق الفوز حتى الآن ويقبل بـ”التعادلات” التي أصبحت ماركة مسجلة لديه، وهو بحاجة إلى فوز يروي الضمأ ويعزز من موقعه على سلم ترتيب الفرق.

فنيا يعتمد الحسين على حيوية وعد الشقران في منطقة العمليات إلى جانب محمد العلاونة وسمير رجا وبلال الداود، الذي غالبا ما يتقدم لتشكيل مثلث هجومي إلى جانب ديمبا وادمير في الأمام.

على الجهة الأخرى، فالصريح منتشي كثيرا من الجولة الماضية بعودته بنقطة ثمينة من معقل الوحدات، يولي اهتماما كبيرا لرضوان الشطناوي في قيادة العاب الفريق في وسط الميدان إلى جانب صدام الشهابات والعكش ومعتز عبيدات، فيما يتقدم عبدالرؤوف الروابدة  لتشكيل زيادة عددية مع نهار الشديفات بالامام.

البقعة * ذات راس

أحوال مغايرة في الجولة الماضية للفريقين، حيث سقط ذات راس بفخ التعادل أمام الأهلي ويسعى لتعويض وتغيير الصورة في مباراة اليوم، على عكس البقعة الذي عاد بفوز ثمين من موقعة شباب العقبة ويرنو لمواصلة حصد النقاط ومطاردة القمة.

على الجانب الفني فإن البقعة يعتمد على تحركات احمد ياسر وعدنان عدوس واحمد أبو كبير ومحمد أبو حشيش في منطقة العمليات، إلى جانب اسناد من سعد الروسان وخالد العوضات لانطلاقات المحترف المغربي بلال الدنكير بالأمام.

في الطرف الآخر فإن ذات راس يعول كثيرا على عمار ابو عواد وهيثم بن علي وعمر الشلوح ومحمود موافي في منطقة العمليات، والتقدم لاسناد المهاجمين شريف النوايشة ومحمد بلح.

مقالات ذات صلة