غرفة صناعة الأردن تعقد اجتماعها السنوي

حرير – عقدت غرفة صناعة الأردن اجتماعها السنوي العادي برئاسة المهندس فتحي الجغبير رئيس مجلس الادارة وبحضور اعضاء الهيئة العامة للغرفة، لمناقشة التقرير المالي والاداري لأعمال مجلس ادارة الغرفة للعام 2021، واقرار من قبل الهيئة العامة.
المهندس فتحي الجغبير رئيس الغرفة، أكد على النتائج المالية والادارية المميزة خلال العام الماضي، اذ نجحت الغرفة بتحقيق وفر مالي وسد عجوزات مالية سابقة، من خلال زيادة إيراداتها، وضبط نفقاتها” مع استمرارية تميز الخدمات المقدمة للصناعيين، وتنوعيها وبوتيرة أعلى من الأعوام الماضية.
وأكد الجغبير، على الانجازات التي تحققت خلال العام الماضي، ونجاح الغرفة وبدعم من الهيئة العامة بتحقيق متطلبات عدة تمثل قضايا استراتيجية للقطاع الصناعي، سواء باستدامة العمل خلال فترات الجائحة وقرارات الحظر الشامل والجزئي، وتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل بعد مطالبات مارثونية بخصوصه، فضلاً عن خفض أسعار التعرفة الكهربائية، وتعديل تعليمات الحصول على الدعم المالي للصادرات، وتأجيل تطبيق الحد الأدنى للأجور.
وشدد الجغبير على ان نجاح الغرفة في مثل هذه القضايا الاستراتيجية جاء نتيجة العلاقة والتشابك الايجابي مع القطاع الحكومي بكافة مكوناته، وايصال مطالب الصناعة واولوياتها لأعلى المستويات، والتغير الملموس في التشاركية مع القطاع الحكومي.

مقالات ذات صلة