الجغبير: الاستقلال يوم التتويج لكافّة إنجازات الوطن

** الجغبير: الأردنّ يحتفل بعيد استقلاله الـ77 والصناعة تتقدّم بخطى ثابتة”

** الجغبير يؤكّد استقلال الأردنّ الـ77.. ماض مشرّف ومستقبل صناعيّ مشرق”

** الجغبير: نحتفل بعيد استقلالنا الـ77، وما زلنا نبني دولة عظيمة، وصناعة قويّة، واقتصاد مزدهر

حرير – أكّد رئيس غرفتي صناعة الأردنّ وعمّان، المهندس فتحي الجغبير، على قوّة الصناعة الأردنيّة وجودتها المتميّزة الّتي شهدت تقدّماً ملحوظاً على مدى السنوات الماضية.

وقال الجغبير: “اليوم، نحتفل بيوم استقلالنا، الّذي يشكّل لنا التتويج الحقيقيّ لكافّة إنجازات الوطن، وهو مثال واضح على تقدّم الأردنّ وقدرته على التكيّف والنموّ في مواجهة التحدّيات المتنوّعة.”

وأضاف: “تلك التحدّيات، سواء كانت محلّيّة أو عالميّة، لم تمنع صناعتنا من البلّورة والنموّ، فالصناعة الأردنيّة، اليوم، أكثر قوّة من أيّ وقت مضى، وهي تؤدّي دوراً هامّاً في دفع عجلة الاقتصاد الوطنيّ وتوفير فرص العمل المستدامة للشباب الأردنيّ الطموح”.
وأشاد الجغبير بالتحسّن المستمرّ في جودة الصناعة الأردنيّة، مؤكّداً أنّ الصناعات الأردنيّة اليوم تتمتّع بسمعة مرموقة على المستوى الدوليّ، وهي قادرة على المنافسة في الأسواق العالميّة، بفضل التزام الصناعيّين الأردنيّين بالجودة والابتكار.
ولفت إلى ان قطاع الصناعة الأردنيّ يشهد الكثير من الابتكارات والمبادرات الصناعيّة الناجحة، مشيراً إلى ان هذا يعكس حقيقة أنّ الاستقلال ليس فقط يوماً نحتفل فيه، بل هو نقطة تحوّل حاسمة تدعم النهضة الصناعيّة للأردنّ، وتشجّع الابتكار والتطوير في كافّة القطاعات، خصوصاً الصناعيّة.”

وطالب الجغبير القطاعين العامّ والخاصّ بالعمل المشترك وتعزيز الشراكة لضمان استمرار تقدّم الصناعة الأردنيّة والحفاظ على نموّها الاقتصاديّ.

وأضاف الجغبير في ختام تصريحاته، “أودّ أن أرفع إلى مقام صاحب الجلالة الملك عبداللّه الثاني ابن الحسين وإلى ولي العهد الأمير الحسين بن عبداللّه أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السبع والسبعين للاستقلال، معرباً عن اعتزازنا واحترامنا العميق لقائدنا الحكيم، الّذي لطالما كان الداعم الرئيسيّ للقطاع الصناعيّ والابتكار في بلادنا.”

وأكّد الجغبير على العزم الثابت لقطاع الصناعة في الأردنّ على مواصلة العمل لتحقيق الرؤية الاقتصاديّة للمملكة، داعياً اللّه أن يحفظ الأردنّ وقيادته وشعبه من كلّ مكروه.

واختتم قائلاً: “أتطلّع بكلّ تفاؤل إلى المستقبل، متأكّداً من أنّ الصناعة الأردنيّة ستواصل النموّ والتقدّم، على الرغم من كلّ التحدّيات، أنا واثق أنّ قوّتنا الصناعيّة، الّتي تقوم على الابتكار والجودة، ستبقينا قادرين على المنافسة وتحقيق التطلّعات الوطنيّة. ”

وقال: لنا الفخر أن نحتفل بعيد استقلالنا الـ77، وما زلنا نبني دولة عظيمة، وصناعة قويّة، واقتصاد مزدهر.”

مقالات ذات صلة