قمة الرمثا والفيصلي تنتهي بتعادل إيجابي

حرير – حل الفيصلي مساء اليوم ضيفاً على الرمثا على أرضية ستاد الحسن في مدينة إربد.

تعادل الفيصلي ومضيفه الرمثا بهدف لمثله في قمة الاسبوع الثالث ، بهذه النتيجة رفع الفيصلي رصيده النقطي الى 5 ، فيما وصل الرمثا للنقطة الثانية .

بدأت المباراة متكافئة من حيث الإستحواذ على الكرة دون تهديد حقيقي على حراس المرمى بالدقائق الأولى ، حيث إعتمد الفريقين على الإنضباط الدفاعي مع محاولة بناء الهجمات السريعة للوصول للمرمى . حتى الدقيقة 24 والتي شهدت الهدف الأول للضيف عن طريق يوسف الرواشدة بعد متابعته لكرة أنس بني ياسين التي إرتطمت بالقائم .

بعد الهدف كاد الفيصلي أن يضاعف النتيجة من عدة تسديدات من خارج المنطقة وسط تراجع عناصر الرمثا تماماً مع الإعتماد على الهجمات المرتدة ، حتى نجح شادي الحموي بتسجيل التعادل بطريقة مباغتة بالدقيقة 38 . الدقائق الأخيرة لم تشهد تغيير حتى أطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الحصة الاولى . بداية الشوط الثاني لم تختلف عن الحصة الأولى حيث الحيطة والحذر عنوان الضيف والمضيف ، والإعتماد على وسط الملعب مع محاولات لإختراق صفوف الدفاع ، الرمثا كان قريب من التقدم عند الدقيقة 54 حيث حاول التسجيل من كرة ركينة، والرد الفيصلاوي جاء سريعاً للتقدم بعد ضياع كرة شبه انفرادية من المحترف جوهان . الكوكي شعر بالخطر وزج بورقتي المحترف داؤود كوسماس ومحمد بني عطية لتحسين الحالة الهجومية.مع منتصف الشوط تألق حارس الرمثا رأفت الربيع لضربة حرة صاروخية نفذها بهاء عبدالرحمن . بالدقائق العشر الأخيرة إرتفع مستوى المباراة مع أفضلية للرماثنة من خلال اختراقات شادي الحموي وخالد الدردور ولقمان عزيز ، بدوره اسلام ذيابات اشرك صهيب الذيابات بدلاً لمحمد ابوزريق بالدقيقة 89 ، الدقيقة 91 سجل الرمثا هدف لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل ، ومضت الدقائق الاخيرة دون تغيير حتى اطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة .

 

مقالات ذات صلة