محاضرة تعريفية حول برامج ومنح فولبرايت في البلقاء التطبيقية

 

حرير_نظمت عمادة البحث العلمي في جامعة البلقاء التطبيقية محاضرة تعريفية حول برامج المنح الدراسية والبحثية المقدمة من مؤسسة فولبرايت العالمية بحضور الاستاذ الدكتور سعيد ابو رمان عميد البحث العلمي وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة وذلك على مسرح المركز الاردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات في الجامعة.

وتحدث في المحاضرة كل من السيدة رنا العناني والانسة نور دروزة من مؤسسة فولبرايت عن مختلف الفرص المقدمة للباحثين والطلبة والبرامج الجديدة المتعلقة بتطوير اعضاء الهيئة التدريسية المعينين حديثا .

بدوره قال الاستاذ الدكتور سعيد ابو رمان ان عمادة البحث العلمي تعمل على عقد مثل هذه المحاضرات الهامة وبتوجيهات مباشرة من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي الرامية الى تركيز الضوء على اهمية البحث العلمي والبرامج الدولية ،لافتا الى اهمية هذه البرامج المقدمة من فولبرايت في تطوير وتعزيز البعد الدولي والبحث العلمي في جامعة البلقاء التطبيقية مشيرا في الوقت ذاته الى دخول الجامعة ضمن نادي الاف الكبار حسب تصنيف تايمز الجامعة .

وحضر اللقاء الدكتور عمر عربيات مدير مكتب التعاون والعلاقات الدولية والدكتورة غدير الشبعان مديرة المركز الاردني الكوري للمعلومات وتكنولوجيا الاتصالات.

وفي ختام المحاضرة اجابت كل من العناني ودروزة على اسئلة واستفسارات الحضور.

مقالات ذات صلة