رونالدو جونيور يسير على خطى والده في إيطاليا

أعلنت أكاديمية نادي يوفنتوس الإيطالي، عن مشاركة رونالدو جونيور ابن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أول مباراة تدريبية له منذ انضمامه لمعسكر فريق السيدة العجوز تحت تسع سنوات.

وكشفت صحيفة ” كالشيو ميركاتو” الإيطالية، أن ابن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، شارك في أول لقاء تدريبي له منذ انضمامه إلى معسكر أكاديمية يوفنتوس تحت تسع سنوات، ليسيرعلى خطى والده في الفريق الأول.

وأوردت الصحيفة الإيطالية، أن جورجينا رودريغز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كانت حاضرة لرؤية رونالدو جونيور يلعب في مباراته الأولى مع فريقه الجديد برفقة ماتيا بارزالي ابن المدافع أندريا بارزالي، وديفيد ماركيزيو ابن لاعب الوسط السابق كلاوديو ماركيزيو.

ويسير رونالدو جونيور على خطى والده النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو. وانضم الأب خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى نادي يوفنتوس الإيطالي قادماً من ريال مدريد الإسباني، بصفقة قدرت بنحو 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي بـ30 مليون يورو.

وطور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهارات نجله الصغير، من خلال التدريبات الخاصة التي كان يعلمه إياها، بالإضافة إلى نشره عشرات التسجيلات المصورة عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، التي تظهر القدرة الفنية التي يتملكها ابنه الصغير.

مقالات ذات صلة