بلدية المزار تؤجر مركزا بـ 1 دينار سنويا

كشفت وثيقة صادرة عن بلدية المزار الشمالي عن موافقتها على تشغيل مركز المزار للعلاج الطبيعي والتأهيل من قبل احد الأطباء بسعر دينار واحد سنوياً ولمدة 5 سنوات.

وبحسب الوثيقة، فإن بلدية المزار الشمالي اتخذت القرار خلال جلسة “طارئة” تحمل الرقم 193/30 تاريخ 24/6/2018 م .
كما تضمنت الوثيقة الموقعة من رئيس البلدية ” الموافقة على تشغيل مركز المزار للعلاج الطبيعي والتأهيل من قبل ” الدكتور محمد ذيب الجراح ” وبسعر دينار واحد سنوياً لمدة خمس سنوات ، على ان تبرم البلدية اتفاقية بينها وبين المستثمر ، كما تنص على حق البلدية في فسخ العقد في أي وقت دون الرجوع الى المستثمر في حال عدم التزامه بشروط العقد على ان تكون جميع النفقات في المركز على نفقة المستثمر”.
من جانبه قال رئيس بلدية المزار الجديدة مطيع الشرمان ان المعلومات الواردة في بعض وسائل الاعلام غير دقيقية، مبيّنا أن التأجير تم بطريقة قانونية وبموافقة الوزارة وبعد طرح العطاء ثلاث مرات في الصحف الرسمية الذي لم يتقدم له سوى الطبيب الوارد اسمه بالكتاب.
واضاف الشرمان ان المركز متخصص في معالجة ذوي الاحتياجات الخاصة، بدعم من المنظمات الاجنبية حيث بلغت تكاليف انشاء المركز 110 الاف دينار، مبينا أن الطبيب سيتقاضى نصف الاجور المعمول بها في المملكة مشيرا الى منطقة المزار يوجد بها 1150 من ذوي الاحتاجات الخاصة حسب الاحصاءات الاخيرة.
وقال انه سيقوم بمقاضاة اي موقع اعلامي لم ينشر الحقيقية دون الرجوع للبلدية واخذ الاستيضاحات منها قبل النشر.

مقالات ذات صلة